فولفو الإمارات تطلق مجموعة من الخدمات التجارية الإلكترونية

في أعقاب إطلاق شركة فولفو للسيارات مفهوم متجر خليك بالبيت، طرحت المشروعات التجارية، الموزع الحصري لعلامة فولفو في دولة الإمارات، العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة لتعزيز وتسهيل تجربة شراء وامتلاك سيارة فولفو.

اقرأ ايضا: فولفو تطلق عروضها الاستثنائية لشهر رمضان المبارك

وتشمل الخدمات  الإحدى عشرة  عبر الإنترنت والمتوفرة عن بُعد، خدمة الدردشة المباشرة المتاحة على مدار الأسبوع، إضافة إلى معلومات عن السيارة، وحجز موعد لتجربة قيادة، وكذلك حجز موعد لصيانة السيارة.

وتتيح خدمة الشراء عبر الإنترنت خيارات مرنة إضافية للعملاء بما في ذلك حاسبة تمويل شراء السيارة، الاحتفاظ بالسيارة أو الدفع النقدي الكامل. كما توجد عروض أسعار فورية ومنصات دفع آمنة مثل الدفع الإلكتروني بدون تلامس المتوفرة بلمسة زر واحدة.

ويمكن للعملاء تصفح مقاطع فيديو عن جميع السيارات الجديدة عبر الإنترنت، وكذلك إتاحة االفرصة لهم للقيام بجولة كاملة لمشاهدة ومعاينة السيارات المملوكة مسبقاً. وتتيح مقاطع الفيديو المخصصة المزيد من الشرح التفصيلي عن السيارة، والمزايا والمواصفات الخاصة بها، أو توجيه الأسئلة والاستفسارات قبل القيام بعملية الإيداع المالي والشراء عبر الإنترنت.

فيما توفر ميزة  تصميم سيارة فولفو، الفرصة للعملاء لتصميم وتسعير سياراتهم الفاخرة المخصصة لهم باتباع خطوات بسيطة. كما تسمح للمشترين بتجربة قيادة سيارة فولفو التي وقع اختيارهم عليها، من خلال إحضار السيارة إلى المنزل.

مع مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة بما يلائم احتياجات العملاء، تعتبر دولة الإمارات أول سوق اعتمدتها فولفو في منطقة الشرق الأوسط لإطلاق مجموعتها الواسعة من الخدمات التجارية الإلكترونية، مما يتيح للعملاء اختبار تجربة فولفو الحقيقية وهم ينعمون بالراحة في منازلهم. لمزيد من المعلومات حول خدمات فولفو عبر الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

فولفو بيان صحفي Volvo المشروعات التجارية أخبار السيارات
loaing icon