فولفو XC60 2019.. تجسيد للفخامة والرحابة السويدية

بعد 9 أعوام من الإنتاج، قدمت فولفو جيل جديد من XC60 لعام 2018 مع استمرارها من دون تغيير في موديل 2019، حيث تعتبر الكروس أوفر الفاخرة المدمجة مناسبة لأخذك بعصريتها وفخامتها مع عائلتك لأي مكان بسلاسة وأمان فائق، لذا إليكم نظرة فاحصة على أبرز مميزاتها.

 

1) كل ما توفره XC90 مع كونها أصغر

تعتبر XC90 شقيقة فولفو XC60 الكبرى، حيث تمتلك المميزات نفسها ذلك يتضمنه التفاصيل التصميمية والميكانيكية على شكل أصغر مع تقييم 5 نجوم باختبارات التصادم، إلا أن ذلك لا يعيبها حيث نرى حجمها رحب للغاية.

 

2) تقول فولفو: إنها تمنحك الثقة

تقول فولفو بأن السر وراء XC60 هو كونها توحي بالثقة، وهذا واقعي تماماً عندما نضع بالاعتبار تقنياتها للسلامة والمساعدة للقيادة الذاتية التي تجعلها أكثر سيارة أماناً على الطريق على حد وصف صانعة السيارات السويدية.

 

3) ليست آمنة وحسب، بل أيضاً "مُغرية"

أناقة فولفو XC60 غير محدودة حيث تتميز بالتصميم السويدي المألوف المتجسد في المصابيح الامامية التي على شكل مطرقة ثور (Thor)، الشبكة الأمامية الجريئة، الرشاقة في هيكلتها، الفخامة في مقصورتها بالجلود الراقية والأخشاب والزخرفات السلسة.

 

4) انسيابية مبهرة على الطريق

ربما يكون أكثر ما يعجبنا في فولفو XC60 هو طريقة قيادتها، حيث أنها انسيابية بشكل لا يصدق على الطريق بهدوء وراحة استثنائية كذلك لدرجة تفوق منافسيها الألمان باستمدادها القوة من محرك بترول 250 أو 316 حصان أو هايبرد تشحن كهربائياً بقوة 400 حصان بتسارع 0-100 كم/س خلال 5.3 ثوان.

 

5) إخراجك من الحوادث أوتوماتيكياً

نظام فولفو للقيادة الآمنة في المدينة متقدم للغاية حيث بإمكانه تفعيل المكابح أوتوماتيكياً لأجل تفاديك الاصطدام إذا ما حلل الكمبيوتر بأنك لن تستطيع فعلها وحدك.

 

6) مميزات قياسية مبهرة

علامات السيارات الفاخرة عادة ما تضع أقل مميزات ممكنة في الفئات القياسية، وهذا ما لا تفعله فولفو مع XC60 حيث تقدم مجموعة مميزات مبهرة مثل مقاعد جلد، 10 وضعيات بمقعد السائق، فتحة سقف بانورامية، مصابيح أمامية LED أوتوماتيكية، كما تأتي بشاشة لمسية 9 إنش بالكونسول الوسطي على شكل تابلت وعدادات قياسات رقمية ملونة 8 إنش.

 

8) الأسعار

هذا ويذكر بأن فولفو XC60 تبدأ في المملكة العربية السعودية من 200,000 ريال لدى الوكيل الحصري نحو الشرق.

اقرأ ايضا: إيرباص بيلوجا XL... طائرة الحوت المبتسمة!

فولفو Volvo كروس اوفر سيارات فخمة سيارات جديدة
loaing icon