فورزا هوريزون 4: لعبة السباقات لعشاق التحدي

إذا كنت من عشاق الألعاب الرياضية والسباقات، فإن فورزا هوريزون 4 ستكون اللعبة المناسبة لك، حيث تقدم اللعبة تجربة فريدة لعشاق السيارات والسباقات، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول اللعبة وكيفية الحصول عليها.

 

لعبة فوزرا هوريزون 4

هي لعبة سباق سيارات بجرافيك متميز تأتي بنمطية العالم المفتوح (Open World) وتعتبر واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح لسنة 2018/2019، تدور قصة السباقات او اللعبة بشكل إجمالي في بريطانيا، بحيث تقود سيارتك وتنجز المهام المطلوبة منك، لعبة Forza Horizon 4 قد حصلت على تقييمات وآراء جيدة كواحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات حاليا، هذه اللعبة حتما تستحق التجربة وممتعة لحد كبير، وسيؤكد كلامنا كل عاشق لعالم ألعاب سباق السيارات بشكل عام وبالضبط من جرب هذه اللعبة من قبل.

 

مواصفات فورزا هوريزون 4

تعمل لعبة فورزا هوريزون 4  في الوضعين أوفلاين وأونلاين، في وضع الاونلاين يمكنك الولوج لخادم يتحمل 74 لاعب وسائق للسيارات، اللعبة تتوفر على أكثر من 450 سيارة مختلفة، ويمكنك إنجاز مجموعة من المهام المحددة لك، أو يمكنك إجراء سباقات مع اللاعبين الآخرين في اللعبة.

من المميزات الأخرى للعبة Forza Horizon 4 هو توفير اللاعب إمكانية صناعة مسار سباق خاص به وتنظيم سباقات أيضا في ذلك المسار، وهي خاصية جميلة لا نجدها إلا قليلا في ألعاب الفيديو. إلى جانب طريقة اللعب فأماكن اللعب ديناميكية وتتغير حسب حالة الطقس و الجو الفصلي، إذ يمكنك ان تجد ان بعض الانهار في اللعبة تتجمد في فصل الشتاء، أو أوراق الشجر تتطاير في الخريف وهي لمسة ديناميكية تضيف واقعية للعب.

تأتي لعبة Forza Horizon 4 بتجميعة ضخمة من السيارات المختلفة من شركات عالمية مثل شركة Ford و Toyota وغيرها حتى أنها تتضمن بعض السيارات الكلاسيكية القديمة مثل سيارات كاديلاك و مرسيدس من الزمن القديم كإضافة كلاسيكية للعبة. من خواص اللعبة كذلك توفيرها لفصول لعب (Gaming Seasons) التي تطلق فيها الشركة مجموعة تحديثات للعبة سواء على مستوى الخرائط او إضافة سيارات جديدة، مما يجعل اللعب دائماً حيويا بلا ملل.

فورزا هوريزون 4

سعر فورزا هوريزون 4

هذا ويبدأ سعر فورزا هوريزون 4 من 150 ريال في المملكة، مع توفره بسعر مقارب في جميع الدول العربية.

 

تحميل فورزا هوريزون 4

ويمكنك زيارة موقع مايكروسوفت وتحميل اللعبة من خلال هذا الرابط، أو يمكنك زيارة متاجر اكسبوكس الخاصة في منطقتك لشراء اللعبة.

 

اقرأ أيضاً: لعبة جران توريزمو 7 تستعد للوصول إلى بلايستيشن 5

معلومات مقال
loaing icon