فورد موستنج بقوة 710 حصان... كيف؟

بالنسبة لطراز فورد موستانج لعام 2018، الذي تم تحديثه من طراز العام 2017 مع قوة 460 حصان، فهي تعتبر سيارة رائعة، إلا أن بعض الأشخاص في Roush Performance قد أظهروا ما يمكن أن تكون واحدة من أفضل سيارات فورد موستنج حتى الآن وهي Roush JackHammer موستانج.

> ما علاقة الصويا بسيارات فورد؟

فمن خلال نظام السوبرشارجد الذي تم تزويد السيارة به، باتت الموستنج هذه تستطيع أن تولد قوة تصل إلى 710 حصان الأمر الذي جعلها تدخل في منافسة مع الكثير من السيارات الصاروخية.

يتميز الطراز الجديد العالي الأداء بشبك علوي مزود بشارة "JH" وبفتحة سفلية جديدة وبمكونات نظام رديتر بدرجة حرارة منخفضة من أجل تبريد مثالي. وتمتاز الموستنج JackHammer بنظام تعليق أوتوماتيكي قابل للتعديل أحادي الاتجاه وبعجلات سوداء كبيرة الحجم قياس 20 إنش وبإطارات كونتينتال ExtremeContact Sport.

تتمتع السيارة بأربع فتحات عوادم وبالعلم الأميريكي على الجانبين الخلفيين وبكلمة Roush في الجزء الوسطي الأوسط المتواجد بين الضوئين. وتختلف السيارة هذه عن النسخة العادية بمشتت الهواء السفلي في الخلف الذي يعطي الموستانج مظهراً جذاباً.

إذاً ولو كنت من عشاق الفورد موستنج أصبحت تعرف بأنه يوجد اليوم نسخة من السيارة تتمتع بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر يستطيع أن يولد قوة 710 حصان.

سيارات مواضيع حصرية
loaing icon