فورد توروس 2020 الجديدة كلياً تصل الى السعودية

بعد إعلان فورد وقفها إنتاج سيدان توروس في أمريكا الشمالية، قررت الاستمرار بإنتاجها فقط في الصين، لتقرر لاحقاً إتاحة النسخة الصينية من السيدان المعروفة لسوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، حيث وصلت مؤخراً بطرازها الجديد كلياً موديل 2020.

اقرأ أيضاً: نيسان تعلن عن وصول سيارة أكس-تريمر الجديدة إلى الشرق الأوسط

تأتي فورد توروس 2020 الجديدة كلياً بأبعاد أكبر من السابق مستندة على منصة طراز فيوجن، وتتميز بتصميم عصري أكثر، مع شبك أمامي سداسي الشكل تحيط به مصابيح أمامية LED جديدة وأضواء نهارية، إضافة إلى أضواء LED خلفية متصلة بشريط كروم مع خيار لتصميمات عجلات تناسب المظهر الجديد، مع وجود خيار لشبك خاص مختلف بالفئة الأعلى يتمتع بالمزيد من خطوط الكروم، الى جانب سقف أسود اللون إضافة الى عجلات قياس 19 إنش مزدوجة اللون.

أما داخل المقصورة، فنجد شاشة نظام ترفيهي معلوماتي كبيرة تدعم نظام صوتي مميز مع العديد من خيارات الاتصال بالهواتف الذكية ودعم الشحن اللاسلكي، إضافة إلى عجلة مقود متعددة الاستخدامات من خلال أزرار مختلفة للتحكم في كافة الوظائف.

هذا وتأتي فورد توروس 2020 الجديدة كلياً بمحرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 240 حصان ومعدل استهلاك وقود 15.9 كم/لتر، على أن تبدأ أسعارها عند 107 الف ريال من دون احتساب الضريبة.

فورد Ford السعودية سيارات فورد
loaing icon