فورد تحقق أربعة ألقاب في جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

حصدت فورد موستانج GT؛ وF-150؛ وإكسبيديشن وتورنيو كاستم المراكز الأولى خلال جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط التي أُقيمت في أبوظبي مساء الأمس.

ونالت ثلاث من سيارات فورد العريقة والتي يتم انتاجها منذ اكثر من 50 سنة المراكز الأولى في الجائزة ضمن فئاتها، حيث فازت موستانج التي تحتفي بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين على التوالي لإنتاجها، بلقب أفضل سيارة كوبيه فائقة الأداء للعام؛ فيما تفوقت الشاحنة الجبارة F-150، التي تتربع على عرش الشاحنات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 42 عاماً، على كافة الشاحنات محققة لقب شاحنة العام.

 وحظيت فورد ترانزيت تورنيو، المنبثقة عن فورد ترانزيت والتي يتم إنتاجها منذ عام 1965، بلقب أفضل مركبة متعددة الاستخدامات للعام. في حين فاز الجيل الجديد من فورد إكسبيديشن، أيقونة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات التي تصنعها الشركة منذ 23 عاماً بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل في 2019.

وفي عامها السادس، تُعتبر جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط الجائزة الأكثر شهرةً في قطاع السيارات في المنطقة، وهي تضمّ خبرات 19 إعلامياً من عالم السيارات من بلدان مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق، الذين يعملون ضمن عدّة مراحل من الاختيار ووضع العلامات من أجل التوصّل إلى لائحة الفائزين.

وفي هذا السياق، قال جيمي راي، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط: "يسعدنا تألق مجموعة من سيارات فورد العريقة خلال حفل توزيع جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط. فسيارات موستانج وF-150 وإكسبيديشين وتورنيو كاستم أربعة من مركبات فورد الأكثر شهرة، والتي تعتبر تجسيداً لجهود فورد المستمرة بتوفير هذه الطرازات ذات الأداء الفائق التي يفضلها العملاء في المنطقة".

اقرأ ايضا: سرير بتكنولوجيا سيارات.. من فورد!

فورد اكسبيديشن Ford بيان صحفي معارض وفعاليات موستنج
loaing icon