فورد اسكيب 2020 تظهر رسمياً بمظهر وتقنيات جديدة كلياً!

في حال كنت تفضل السيارات العملانية الأمريكية ذات التصميم المميز، تم الكشف عن كروس أوفر فورد اسكيب 2020 الصغيرة في جيلها الرابع الجديد.

رغم قدوم هذا الجيل بوزن أقل 91 كجم مقارنة بالموديل السابق، إلا أن الكروس أفر الصغيرة أصبحت أكبر بفضل زيادة الطول والعرض، مع خفض الارتفاع عن الأرض وزيادة مستوى انحناء السقف كي تحصل اسكيب 2020 الجديدة كلياً على مظهر جميل وديناميكي أكثر يشبه سيارات الهاتشباك ذات الخمسة أبواب.

بفضل مظهر فورد اسكيب الأكبر، سيحصل الركاب بالخلف على مساحة أكثر رحابة خاصة للأرجل والرأس والأكتاف في الصف الأمامي والخلفي، كما يمكن طي الصف الثاني من المقاعد لمضاعفة سعة حقيبة الأمتعة بشكل يسمح بوضع عدد هائل من الأغراض.

وفيما يتعلق بالتقنيات، سنجد العديد من المميزات الجديدة التي تعمل على تسلية الركاب، بداية شاشة نظام الترفيه المعلوماتي قياس 8 إنش وشاشة العدادات الرقمية الاختيارية قياس 12.3 إنش، مع وجود عدة أنماط قيادة تتضمن Normal وEco لتقليل استهلاك الوقود، وSport لزيادة رياضية الأداء، وSlippery للقيادة على الطرقات المبللة في الأمطار وSnow للقيادة في الثلوج وSand للصحاري والرمال، إلى جانب إتاحة شاشة رؤية علوية تبث المعلومات على مساحة 6 إنش بالزجاج الأمامي مع وجود نظام مساعد توجيه يقوم أوتوماتيكياً بتخطي السيارات البطيئة أو المتوقفة على الطريق أمام السائق.

تأتي فورد اسكيب 2020 بشكل قياسي مع محرك من 3 اسطوانات بقوة 180 حصان بتقنية تسمح بفصل أسطوانة واحدة لتقليل استهلاك الوقود عند عدم الحاجة لذلك، مع وجود خيار لمحرك آخر من 4 أسطوانات بقوة 250 حصان، حيث يتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، بجانب وجود محرك آخر 4 سلندر بقوة 198 حصان أعلى كفاءة متصل بناقل CVT متغير باستمرار مع نظام دفع أمامي قياسي أو رباعي اختياري.

هذا ومن المخطط أن يتم طرح فورد اسكيب 2020 للبيع خريف العام الجاري، على أن تتوفر بنسخة هجينة قابلة للشحن خلال ربيع العام المقبل.

اقرأ أيضاً: مقصورة شيفروليه سلفرادو 2019: العملانية والراحة بمستوى جديد

فورد سيارات Ford اطلاق جديد سيارات امريكية كروس اوفر
loaing icon