فوائد وسيئات التبضع عبر الإنترنت

مع تقدم عصر التكنولوجيا، بات كلّ شيء متوفر بكبسة زر، وحتى التسوق بات عبر المواقع الالكترونية، الامر الذي قلب الاوراق في عالم الموضة، فما هي فوائد وسلبيات التّسوق عبر الانترنت؟

 

فوائد

يوفر عليك التسوق عبر الانترنت الكثير من الوقت، فانت لست بحاجة الى القيادة لمسافات لتصل الى وجهة التسوق التي تريد.

ولن تقلق من امكانية ايجاد المتجر مقفلا، ففي اي وقت تريد يمكنك تصفح صفحة الموقع وطلب ما تشاء من ملابس واكسسوارات.

لن تتضر ايضا للبحث عن المواقف، الامر الذي يزعج 80% من المتسوقين خصوصا خلال فترة التنزيلات، فمن وراء حاسوبك ومن دون ان تعنى بضرورة تغيير ملابسك حتى، يمكنك طلب ما تشاء بسهولة مطلقة ومن دون اي ازعاج.

هذا ولن تضطر لتحمل زحمة الحشود في المحال التجارية، او حتى الوقوف في الصف لدفع الحساب، فعبر الموقع الالكتروني ستختر القطعة التي تريد وتدفع ثمنها بكبسة زر.

واخيرا، تقدم المتاجر الالكترونية اسعارا منافسة للسوق، ما يسمح لك باختيار البضائع ذاتها بأسعار اقل!

 

السيئات

عند التبضع عبر الانترنت، لن تتمكن من قياس الملابس وبالتالي معرفة اذا ما كانت مناسبة لمقاسك 100 بالمئة، الا ان هذا الامر بات اسهل من قبل بفضل توفر خيارات عديدة للقياس.

طلبيتك بحاجة الى وقت لتصل اليك، فاذا كنت مضطرا على قطعة ملابس معيّنة، لن تتمكن من المخاطرة وطلبها عبر الانترنت لعدم معرفتك اذا ما كانت ستصل في الوقت المحدد او لا.

في بعض الاحيان، قد تغشك المحال التجارية المتوفرة عبر الانترنت، فبدلا من التبضع في محل تجاري اصلي، قد تجد نفسك واقعا في فخ محاولة السرقة، ومن هنا يجت الانتباه الى المصدر وقراءة آراء وتقييمات الناس.

وأخيرا يصعب التأكد من جودة الملابس من دون رؤيتها، الا اذا كنت تبتاع من ماركات عالمية تثق بها.

اقرأ ايضا: آخر صيحات الموضة... غريبة ولكن
 

موضة نصائح ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon