فنادق مميزة لرحلتك إلى بيرو

إذا كنت تحتاج لوجهة سياحية جديدة بعد إتمام رحلات التسوق في دبي وزيارة مطاعم فرنسا وإيطاليا الفاخرة والاستلقاء تحت الشمس في أروع شواطىء العالم، فإن لدى امريكا الجنوبية الكثير لتقدمه لك، وبالأخص شقيقة البرازيل الصغرى، بيرو.

خلال السياحة في بيرو ستشعر وكأنك تعيش في السحاب حرفيا، هناك تندمج أطلال حضارة الإنكا القديمة مع الأرض بالغة الاخضرار التي تشعر كأنك تنظر إليها من السماء، الأمر الذي قد يغمرك بشعور لا يمكن اختباره في أي مكان اّخر دون عناء.

ها هي بعض الفنادق الفخمة التي قد ستضمن لك إقامة مشرقة طوال رحلتك.

 

فندق كاتاري في البيرو

إذا كان تناول الطعام على ضوء الشموع في شرفة تطل على البراكين بشكلها المهيب أحد أحلامك، فإن فندق كاتاري يوفر لك هذه التجربة بسهولة وأكثر، تم تزيين الفندق بجلود الألباكا ليشبه الطريقة التي يزين بها أهل بيرو منازلهم وفي الوقت ذاته يوفر الفندق كل ما تحتاجه من خدمات مثل واي فاي ووسائل تدفئة وجولات بصحبة بمرشد سياحي في أرجاء الميدان.

 

فندق كاسا اندينا Private Collection في البيرو

في كاسا اندينا سوف تختبر الإقامة في مكان تم تأسيسه في القرن الثامن عشر وتم بناءه بالكمال من الحجر البركاني ليطل على بركان إل ميستي، لا يعني هذا الطراز القديم عدم تجهيز الفندق حيث يضم الفندق كل وسائل الراحة الحديثة من واي فاي وشاشات LCD، يقدم مطعم الفندق تشكيلة غنية من طعام البيرو المميز، هذا كله بالإضافة للميزة المحورية التي تتمثل قربه من مطار رودريجز بالون لتسهيل حركتك.

 

فندق كاسا كارتاجينا في البيرو

لإعطاء السياحة في بيرو بعض الملامح العصرية، تم تصميم الفندق على طراز حديث ومساحات واسعة مع شرفات خشبية، كما اختيرت قائمة الطعام بحيث توفر إمكانية تجربة طعام شعوب جبال الانديز مع الأطباق الغربية المألوفة، يمنحك هذا الفندق أيضا فرصة الاستمتاع بخدمات النادي الصحي المطل على الحديقة الخصبة للمزيد من الاسترخاء والراحة.

 

فندق إنكاتيرا لا كازونا في البيرو

يمثل هذا الفندق عنوانا للفخامة ذات الطابع الأسباني، كان الفندق قصرا قبل تحويله إلى فندق، ظل المكان محتفظا بهيبته وفخامته حيث ستجد مدفأتك مصنوعة من الرخام وثريا وأنتيكات بالإضافة لأعمدة عصر الباروك التي تترادف مع العظمة والجلال التي تحيط بالساحة الداخلية الواسعة للقصر ذي الذوق الرفيع.

اقرأ ايضا: عرزال فاخر في البيرو... هل تجرؤ؟

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج طيران
loaing icon