فنادق كوالالمبور لشهر عسل لا ينسى

توفر ماليزيا مناخا رائعا للاستمتاع بإجازة خاصة لزوجين جديدين، تمنحك كوالالمبور فرصة غنية لقضاء شهر عسل مميز حيث ستكون على موعد مع مغامرة برفقة نصفك الآخر لاستكشاف مدينة غنية بالثقافات الجديدة وفي الوقت نفسه تنعمان بكل وسائل الراحة الفخمة في فنادق كوالالمبور المختلفة.

 

فندق Villa Samadhi

واحة من الهدوء في المدينة التي تغص بالحركة، مكان ملائم للغاية لقضاء شهر عسل خاص وهادئ، يوفر الفندق فرصة التعرف على عناصر وملامح من عدة ثقافات آسيوية من المالاي إلى إندونيسيا وغيرهما وهذا كله في رحاب حديقة خاصة تحميك من كل الإزعاج.

يوفر ابرز فنادق كوالالمبور خدمة الإفطار حسب الطلب والتي تؤكد لك أن إفطارك قد تم إعداده خاصة لك مما يضمن طعم طازج وشهي لتبدأ يومك شاعرا بالرضا.

 

فندق Grand Hyatt Kuala Lumpur

يوفر هذا الفندق فرصة نشاط مميز جدا حيث يضم مطعم Thirty8 الذي يقوم على تحضير وجبتك المطلوبة أمامك وبالتالي يمنحك فرصة الاستمتاع بالمشاهدة مع زوجتك والشعور بالترقب والاستمتاع بالطعام بعد ذلك في المطعم الذي يعطي رؤية 360 درجة لأفق كوالالمبور ومبانيها الشاهقة الشهيرة، يمنحك أيضا أحد أفخم فنادق كوالالمبور فرصة البقاء في أكبر غرف بإمكانك إيجادها في فندق 5 نجوم، ومن ثم الاسترخاء على سطح الفندق على حمام السباحة العلوي.

 

فندق The Ritz-Carlton

ولأنه شهر عسل، فإن الانبهار والأجواء المختلفة عن الجو العادي مطلوب دائما، لن تجد فندق يعبر عن الفخامة البحتة ومسبب للشعور بالرهبة والروعة بقدر الريتز. يوفر الفندق خدمة خاصة لاجنحة معينة أكثر فخامة ويتعاون معك لتحقيق كل سيناريوهاتك الرومانسية في حال أردت صنع حدث خاص لنصفك الآخر، يضمن الفندق تجربة خاصة للغاية ستشعر فيها باعتناء لا مثيل له ليصبح شهل العسل ذكرى لن يمكن محوها بمرور السنين.

 

فندق The Westin Kuala Lumpur

أما للراغبين في البساطة الشديدة فإن هذا الفندق سيمنحك فرصة للابتعاد عن البهرجة وقضاء وقت مريح من دون قلق، يوفر الفندق أيضا سهولة في التنقل لقربه من المواصلات العامة إن أردت تجربتها ومن مراكز التسوق إن أردت زيارتها مع زوجتك، إذا أخبرت الفندق بكونك في شهر عسل فكن مستعدا للمسة لطيفة في غرفتك كمفاجأة من الفندق.

اقرأ ايضا: افخم 4 منتجعات آسيوية لسفرة فاخرة

سياحة سفر فنادق اماكن سياحية طيران
loaing icon