فعالية نادي موستنج في لبنان مختلفة عن غيرها

اجتمع أصحاب سيارات موستنج في لبنان خلال فعالية شهر سبتمبر 2019 لنادي موستنج في لبنان، وحضر التجمع اكثر من ثلاثين سيارة موستنج وحفل من أصحاب السيارات ومحبي هذه السيارة الايقونية التي تمثل خير تمثيل صورة سيارات العضلات الأميركية منذ عام 1964.

انبهر الحضور بمنظر خلاب يسحر القلوب من امام صالة عرض كونتيننتال للاطارات، فما أجمل من صف سيارات موستنج الكلاسيكية والجديدة تمتد على مدى النظر، الا ان هذا ليس الشيء الوحيد الذي ميّز هذه الفعالية، بل النشاطات غير الاعتيادية والمختلفة نوعا ما عن الفعاليات الاعتيادية لأندية السيارات في المنطقة.

بدأ التجمع بحفل افتتاحي حماسي يدعو الجمهور من محبي سيارات العضلات الى عرض عضلاتهم الجسدية بتحدي لياقة محضّر من قبل البطل اللبناني ايلي بيطار، والفائز في المنافسة البدنية هذه حصل على جائزة قيّمة من كونتيننتال للاطارات. هذا وشهد الحدث تحدي بلايستيشن، اضافة الى وجود شاشة عملاقة لنقل سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورمولا 1.

انتهى الاجتماع من خلال ورشة عمل للدفاع عن النفس من تنظيم ايلي بيطار، وذلك بهدف تثقيف أصحاب سيارات موستنج في لبنان عن كيفية تفادي أي مشكل ناتج عن غضب الطريق وكيفية التعامل مع أي شجار بطريقة سلمية، فضلاً عن تعليمهم تقنيات مبسطة للدفاع عن النفس في حال حصول عملية سرقة للسيارة او غيرها من المواقف، وكل ذلك طبعاً مع التشديد على ضبط النفس وكيفية المحافظة على هدوء الاعصاب في شتى المسائل.

التوعية لا تقتصر فقط على الحوادث، بل يجب ان تشمل الاخلاق والنفس ومن هنا أتت فكرة النادي لتنظيم هذه الفعالية.

اقرأ ايضا: فورد ستطلق اس يو في موستنج... قريباً جداً

سيارات Ford لبنان سيارات امريكية نوادي موستنج Mustang
loaing icon