فعالية داب درايف تعود من جديد: أكثر من 250 سيارة فولكس واجن تجوب طرقات دبي

رحبت فعالية Dub Drive، التجمع الأكبر لمالكي وعشاق سيارات فولكس واجن في المنطقة، بأكثر من 800 زائر في حلبة دبي أوتودروم يوم الجمعة الموافق لتاريخ 9 مارس.

وفي عامها الثاني، شهدت الفعالية التي نظمتها شركة فولكس واجن الشرق الأوسط توافد أكثر من 250 من مالكي السيارات من البحرين والمملكة العربية السعودية وعمان والكويت ولبنان والإمارات العربية المتحدة، ليجوبوا طرقات دبي في قافلة ضخمة قبل الاستمتاع بمهرجان مميز يقدم باقةً رائعةً من العروض الترفيهية الحية والأطعمة وأنشطة السباقات على الحلبة.

وبعد النجاح الكبير الذي شهدته دورة عام 2017 من فعالية Dub Drive، قاد المشاركون من جميع انحاء المنطقة سياراتهم لمسافة آلاف الكيلومترات من بلدانهم الأم للمشاركة في هذه الفعالية.

وهذا العام، كان حضور الفعالية متاحاً للعامة، الأمر الذي سمح لعشاق السيارات باستكشاف مجموعة من طرازات فولكس واجن الكلاسيكية والمحدودة والمعدّلة والاستمتاع بما توفره الفعالية من أنشطة ترفيهية مناسبة للعائلات.

وحظيت القافلة المكونة من 268 سيارة برعاية من قبل اتحاد الإمارات لرياضة السيارات وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي والدفاع المدني، حيث تم الحرص على توفير شبكة من المسارات الخالية لعشاق فولكس واجن وضمان تجربة قيادة سلسلة للقافلة عبر وسط مدينة دبي.

ورحّبت دبي بعدد من المنظمين من أكبر أندية فولكس واجن من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن عدد من أبرز شخصيات فولكس واجن العالمية بما في ذلك جوست كابيتو، المدير العام  لشركة فولكس واجن ريسينج الذي حضر الفعالية للتواصل مع عشاق العلامة في جميع أرجاء العالم. 

وشهدت الفعالية فوز السيد سامح هلال، من نادي فولكس واجن إيه يو إتش بجائزة "أفضل سيارة للعام"، مما يؤهله لمواصلة هذه التجربة الغنية خلال وقت لاحق من هذا العام في منطقة ورثرسي بالنمسا.

وشملت قائمة الجهات الراعية لفعالية Dub Drive 2018، التي تضاعف حجم المشاركة فيها بالمقارنة مع العام الماضي، بدعم كل من بيريللي وكاسترول وفولكس واجن أكسيسوريز.

فولكس واجن معارض وفعاليات
loaing icon