فريق سترايف يختبر أزياء بورشه لربيع 2019

لا يمكن أن ينكر أحد أن طرازات بورشه هي من أجمل السيارات التي صُنعت في التاريخ، وأي شخص يملك هذه السيارة يجب أن يكون لديه ستايل خاص بالثياب يليق بهذه السيارات الرياضية الفخمة.

منذ الخمسينيات وتقوم شركة بورشه بإنتاج عدد من الأزياء والاكسسوارات التي يمكن أن يرتديها سائق او عاشق سيارات بورشه، و Porsche Driver's Selection هي المجموعة التي يجب ان يرتديها أي سائق بورشه، وهي الإسم الذي تقدمه الشركة منذ عام 2004.

رنا من فريق سترايف تعشق السيارات، لكنها تعشق الموضة أيضاً، وأرادت أن تلقي نظرة على مجموعة الثياب المختارة لسائق بورشه لفصل الربيع من عام 2019.

تقدم مجموعة بورشه الجديدة نظارات شمسية على أنواعها: فهناك نظارات صغيرة تتماشى مع موضة العصر، اضافة الى نظارات كبيرة وكلاسيكية تلفت الأنظار وتُضيف رونقاً وغرابة للإطلالة البسيطة.

وكانت للثياب الكاجوال حصة كبيرة في المجموعة حيث تم تنسيق الأزياء مع حقيبة ظهر من العلامة وتضمنت المجموعة تي شيرتات بألوان وتصاميم مختلفة تليق للخروج مع الأصدقاء أو الشريك في الهواء الطلق.

وتقدم علامة بورشه للمرأة العصرية الكاجوال قبعات بورشه على أنواعها تليق لأي مناسبة يومية فضلاً عن وجود سترات يمكن ارتداءها اثناء المشاوير بالطقس الذي يميل الى البرودة.

وللمرأة العاملة والرياضية تقدم العلامة عدد من الحقائب، بينها حقيبة يد يمكن أن تُستخدم لثياب الرياضة، فضلاً عن تقديم حقائب سفر صغيرة وشنط لرحلات السفر الطويلة والقصيرة.

قدمت الشركة سيارة من أقوى السيارة في العالم ولم تبخل على تقديم ثياب وأزياء تليق بسائق وسائقة هذه السيارة في مجموعة Porsche Driver's Selection ربيع 2019.

بورشه سيارات موضة نظارات Porsche حقائب فاشن لبنان موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon