غواصة استون مارتن في الاسواق هذا العام

أعلنت كل من استون مارتن و ترايتن سبمارينز (Triton Submarines) عن استكمال مرحلة وضع التصاميم لغواصة Project Neptune والبدء بإنتاج النموذج الأولي للغواصات الشخصية قبل طرحه خلال وقت لاحق من هذا العام.

ومنذ الإعلان عن إطلاق تعاونهما المبتكر في سبتمبر 2017، دأبت كل من استون مارتن و ترايتن على تحسين التصاميم التفصيلية للغواصة من نواحي الديناميكا المائية، وتصاميم الهيكل الخارجي، والمقصورة الداخلية الفاخرة. ولتحمل الغواصة شعار استون مارتن الشهير، لا بد من أن تحتضن أرقى مستويات الأداء والمعايير الجمالية والأناقة الرفيعة والمتوقعة من العلامة التجارية البريطانية الفاخرة.

 واحتفاءً بهذا الإنجاز اللافت، فقد تم اليوم الإعلان عن المواصفات الفنية النهائية لغواصة Project Neptune، والتي تؤكد بأن الغواصة ستكون قادرة على الوصول إلى عمق 500 متر تحت سطح البحر، فضلاً عن قدرتها على حمل راكبين إلى جانب ربانها. من المتوقع أن تزيد سرعة الإبحار في الغواصة على 5 عقد.

وتؤكد مجموعة مكونة من 3 مواصفات للتصميم والتي ابتكرها فريق التصميم في شركة استون مارتن على مدى اتساع نطاق إمكانيات التصميم من خلال مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات التي تسلط الضوء على الطابع الرياضي الفاخر والتميز الذي تتسم به غواصة Project Neptune.

ويمكن للراغبين بالحصول على إحدى نماذج غواصة Project Neptune التواصل مع موزعي شركة استون مارتن أو ممثلي شركة تريتن.

اقرأ ايضا: افتتاح صالة عرض أستون مارتن للسيارات التراثية في لندن
 

استون مارتن غواصات بيان صحفي Aston Martin
loaing icon