عيّن مدرب شخصي الآن لتحصل على الجسم الذي لطالما حلمت به

صحيح أن تعيين مدرب شخصي مكلف، ولكن النتيجة التي ستحصل عليها تستحق كل فلس. فالمدرب الشخصي هو من الضروريات، خصوصاً في المرحلة الرياضية الأولى لكي يعلمك كيفية القيام بالتمارين التي تناسبك بشكل سليم.

> مارس هذا الروتين الرياضي لتحصل على عضلات بطن سفلية على شكل V

كما يمكنك الإتفاق معه وفقاً للوقت الذي يناسبك والمكان الذي تفضله، سواء في الصالة الرياضية أو في المنزل. كذلك، إن تعيين مدرب رياضي هو الحل الأنسب في حال ثباتك على وزن محدد وعدم حصولك على النتائج المرجوة، على الرغم من اتباعك لحمية غذائية صحية وممارسة الرياضة بشكل متواصل. فيقوم المدرب الرياضي بتجهيز خطة متكاملة لك، بحسب لياقتك البدنية، رغباتك، معدل أيضك، وزنك، نسبة الدهون في جسمك، وخطة تستهدف المنطقة التي ترغب في تكبيرها أو تصغيرها. ولأنك ستحصل على تمارين فردية مركزة، ستتحسن مهاراتك الرياضية.

ويعمل المدرب الشخصي كرفيق مشجع لك، بحيث  يبث روح الحماسة فيك ويتابعك حتى النهاية ليضمن حصولك على النتائج التي لطاما رغبت بها.

وإضافة إلى أنه يتابع تقدمك على صعيد البدني، فهو أيضاً يراقب نظامك الغذائي وينظم لك نظام خاص يتناسب مع البرنامج الرياضي الذي تتبعه. كما يعرفك على أساليب وتمارين جديدة،  ويقدم لك معلومات مفصلة لفوائد التمارين الرياضية التي اختارها لك.

رشاقة رياضة
loaing icon