عندما قدمت مرسيدس دراجة هوائية سعرها 9900 يورو

يبدو أن مرسيدس تسعى إلى أن تكون الشركة التي يمكن أن تلبّي طلبات جميع الأشخاص تقريباً، وهذا أمر ليس بغريب على هذه الشركة الألمانية العريقة.

فمنذ حوالى السنتين، قدّمت مرسيدس متعاونة مع شركة "روتوايلد" دراجة هوائية مميّزة جداً، مستوحاة من تصميم سيارة "ايه أم جي جي تي" AMG GT، وهي موديل "جي تي أس" GT S.

وبما أن الدراجة الهوائية هذه تحمل جينات مرسيدس الألمانية، فقد كان من الطبيعي أن تتمتع بالكثير من المواصفات المهمّة، فتميّزت جي تي أس GT S الجبلية والعالية الأداء بهيكل خفيف جداً لقيادة سلسلة لا تشوبها أيّ مشكلة، لاسيّما خارج الطرقات المعبّدة.

هذا، وظهر أيضاً فيها مقود من الكربون فايبر، في حين أتت المكابح من نوع "ايه أم جي آر 1"، تعمل بشكل ممتاز مع إطارات "رايس كينغ"، التي تصنعها شركة "كونتينانتال"، والتي تغلفها عجلات كبيرة الحجم من قياس 29 بوصة.
 

ولأنها مستوحاة من الـ "ايه أم جي جي تي"، أتت الدراجة باللونين الأصفر والأسود، كما تمتّعت بميزة نقل التروس المتعدّدة السرعات.

هذه الدراجة الهوائيّة الرائعة والمميّزة، أنتج منها 100 وحدة فقط، وبسعر 9990 يورو للدراجة الواحدة؛ وهذا سعر ليس بمرتفع على الإطلاق لمنتج من تصميم مرسيدس؛ هذه الشركة الألمانية العريقة في عالم السيارات والمحرّكات.

لذلك، إذا تسنّت لكم فرصة الحصول على إحداها فلا تتردّدوا على الإطلاق كي تتميّزوا من غيركم من الأشخاص!

دراجات StriveME
loaing icon