عمل فني جديد رائع من جاكوار

احتفلت جاكوار بروح السلالة المشتركة لسيارتيها المتميزتين XE 300 SPORT وXE SV Project 8 من خلال اشتراكهما في رسم شكل الشريط اللولبي المزدوج للحمض النووي بطول 1,000 متر على رمال شاطئ بيندين ساندز في مقاطعة ويلز بالمملكة المتحدة.

ويعبّر هذا العمل الفني الفريد من نوعه عن الهوية المشتركة لسيارتي XE 300 SPORT وXE SV Project 8؛ فكلتاهما تتمتعان بهيكل من الألمنيوم الخفيف، وديناميات قيادة مدهشة، ونظام دفع بكل العجلات، الأمر الذي أتاح لهما رسم شريط الحمض النووي على امتداد 1,000 متر بدقة متناهية.

ولإيجاد المساحة المثلى لرسم هذا الشكل الكبير، توجهت السيارتان نحو شاطئ بيندين ساندز الذي يتمتع بإرث عريق في عالم السرعة والأداء، حيث كان مسرحاً لرياضة السيارات لأكثر من 100 عام.

ويأتي هذا العرض المميز لدقة الأداء بعد عودة جاكوار XE 300 SPORT  إلى حلبة سباقات شارد المنسية في فرنسا، ونجاح السائق فينسنت رادرميكر بتسجيل رقم قياسي على متنها لأسرع لفة تقوم بها سيارة سيدان مخصصة للإنتاج على الحلبة الأصلية البالغ طولها 8 كيلومترات والتي تم استخدامها لآخر مرة قبل 30 عاماً.

وتتوفر سيارة جاكوار XE 300 SPORT حصراً بمحرك بنزين انجينوم بقوة 300 حصان وسعة 2 ليتر، وتشتمل جميع طرازات 300 SPORT على تفاصيل مميزة باللون الرمادي الساتاني الداكن بما في ذلك العجلات، وأغطية مرايا الأبواب، والجناح الخلفي، والشبك المحيط مع شارة 300 SPORT  على الشبكة الأمامية وغطاء صندوق الأمتعة.

اقرأ ايضاً: جاكوار لاند روفر SVO... للمتميزين فقط

جاكوار سيارات بيان صحفي Jaguar سيارات رياضية
loaing icon