علامتا جيب وموبار تطرحان ست مركبات اختبارية

سوف تهيمن جيب غلاديتور بقوة خلال جيب سفاري عيد الفصح لهذا العام حيث تتعاون علامتا جيب وموبار مرة أخرى لابتكار ست مركبات اختبارية جديدة معدلة خصيصاً لهذا الحدث السنوي الذي يقام في موآب بولاية يوتا في الفترة من 13 إلى 21 أبريل.

وللعام الـ 53، سيتوجه الآلاف من عشاق القيادة على الطرقات الوعرة إلى موآب لحضور حدث جيب السنوي للمشاركة في الجوانب الفنية للقيادة على الطرقات الوعرة فوق بعض التضاريس الأكثر صعوبة في البلاد وذات المناظر الطبيعية الخلابة.

وقال تيم كونيسكيس رئيس علامة جيب - أميركا الشمالية "يمثل جيب سفاري عيد الفصح المكان المثالي للتفاعل مع عملائنا الأكثر ولاءً وشغفًا - عشاق الطرق الوعرة الذين يحضرون الحدث كل عام ومعرفة ارائهم. سوف يمثل سفاري هذا العام أول ظهور لمركبة جيب غلاديتور الجديدة بالكامل والتي طال انتظارها على مسارات موآب الصعبة وذات المناظر الخلابة. وللاحتفال بهذا الحدث، نعرض ست مركبات جيب اختبارية على أساس شاحنات جديدة رائعة وذات قدرة فائقة، والتي من المؤكد أن تلفت الأنظار وتبهج الحشود".

وتعتبر مجموعة كبيرة من قطع غيار جيب ذات الاداء القوي الانتاجية والاختبارية من بين أبرز مجموعات هذا العام لمركبات جيب الاختبارية. وتقوم علامة موبار بتطوير جميع أجزاء جيب ذات الاداء القوي وفقاً لمواصفات صارمة وقدرات دفع رباعي أسطورية. ويتيح ذلك لمالكي جيب زيادة تعزيز قدرات مركباتهم بثقة.

وقال ستيف بيم رئيس قسم قطع الغيار والخدمة (موبار) وعلامات سيارات الركاب التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA - أميركا الشمالية "يعد إدخال تعديلات على المركبات أحد أهم الأولويات لعشاق علامة جيب التجارية - ولهذا السبب قمنا بشكل استباقي بتطوير مجموعة تضم أكثر من 200 من قطع الغيار والملحقات الحصرية لمركبة جيب غلاديتور الجديدة كليًا. وهذه المجموعة مدعومة بضمان المصنع وتم تطويرها عبر عشرات الآلاف من ساعات التطوير والاختبار والتحقق من الصحة، مما يوفر لعملائنا مجموعة كبيرة من المنتجات وراحة البال. وخلال جيب سفاري عيد الفصح 2019، سنكون مصدر إلهام لعملائنا من خلال عرض جزء ضئيل مما هو متوفر حالياً في قائمتنا، وأيضاً بعض الملحقات الاختبارية التي قد تتحول إلى ملحقات إنتاجية في المستقبل القريب."

جيب بيان صحفي Jeep اس يو في بيك اب
loaing icon