علامات رائدة لتعديل السيارات تقدمها بروفورمنس اتش كيو

تستعد "بروفورمنس اتش كيو للسيارات"، الإضافة الأحدث لأعضاء "مجموعة الفهيم"، لرفد السوق الإماراتية بنخبة العلامات التجارية العالمية في عالم تعديل السيارات، عقب اختيارها لتكون الموزع المعتمد لمجموعة "تي.إم.جي" (TMG) الرائدة في مجال المركبات ذات المحركات الآلية؛ و"ميترا" (Metra) المختصة في مجال الإلكترونيات المبتكرة؛ و"جيبسون" (Gibson) المعنية بتطوير أنظمة العوادم عالية الأداء.

ومدعومةً بسجل "مجموعة الفهيم" الحافل بالتميز والريادة على مدى 60 عاماً ضمن قطاع السيارات، تحظى "بروفورمنس اتش كيو للسيارات" بسمعة مرموقة بالنظر إلى معرفتها المعمقة في مجال تعديل السيارات المخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة، لا سيّما بالنسبة للسائقين الباحثين عن مغامرات شيقة بين الكثبان الرملية.

وتعتزم "بروفورمنس اتش كيو للسيارات" الكشف عن النسخة المعدّلة من سيارة جيب "رانجلر جيهكي إس.آر.تي" (Jeep Wrangler JK SRT) للمرة الأولى إقليمياً، والتي تم تعديلها خصيصاً بإستخدام قطع أصلية من "موبار" (Mopar). وتعتبر النسخة الخاصة من سيارة الجيب الوحيدة في العالم التي تخضع لتعديل شامل وتحويل كلي دون إحداث أي تغيير أو إجراء أي عملية لحام على الإطار أو الهيكل. واشتملت التعديلات المتوائمة مع متطلبات العميل، والتي تمتثل لكافة المتطلبات الفنية والتقنية المحددة من قبل "إدارة المرور والترخيص في أبوظبي"، كافة وحدات أنظمة النقل في السيارة، بما فيها المحرك وناقل الحركة وعلبة التحويل والنظم التفاضلية.

وبالمقابل، تعتبر النسخة المعدّلة من "رانجلر جيه.كي إس.آر.تي" أول سيارة للقيادة على الطرقات الوعرة يتم تحديثها بإستخدام ناقل حركة يدوي قوي كخيار، مما يعزز قدرة السيارة على الوصول إلى 480 حصان و375 حصان على عجلة القيادة.

وتوفر "بروفورمنس اتش كيو للسيارات" حتى الآن مجموعات الأداء العالية والقيادة على الطرقات الوعرة لسيارات الدفع الرباعي من كافة العلامات التجارية المتاحة ضمن السوق الإماراتية. وتشتمل أبرز النماذج الأكثر شعبية والمتوفرة لمجموعة "جيب رانجلر" على ما يلي:

 

- Rubicon Express: نظام تعليق خاص للطرق الوعرة لرفع مستوى السيارة الى “2.5 يشمل موديلات Jeep Wrangler 2018-2019

- Pro Comp: نظام تعليق ذو كفائة قياسية لرفع مستوى السيارة الى “3-2 لجميع موديلات Jeep Wrangler 2018-2019

- G2 Axle : طقم تعديل لنظام الدفع الخاص ب Jeep Wrangler JK Dana 44

- Poison Spyder: دعامية خلفية خاصة للطرق الوعرة و الصخرية

- Metra: مصابيح اضاءة امامية ذات نظام عالي الكفائة لجميع موديلات  Jeep Wrangler JK

- Gibson: نظام عادم متميز بمخارج مزدوجة و لون اسود مميز لجميع موديلات Jeep Wrangler 2018-2019

- LRG : جنوط ذات تصاميم مميزة و خاصة

- Smittybilt : قواعد مصممة خصيصاً من اجل تثبيت أنظمة السحب

اقرأ ايضا: سيارات بوسوزوكو في اليابان.. ما سرها؟

سيارات بيان صحفي سيارات معدلة الامارات
loaing icon