نجل الاسطورة مايكل شوماخر بشراكة جديدة مع ريتشارد ميل

تسعد علامة الساعات الراقية الشهيرة ريتشارد ميل للترحيب بالسائق الألماني الشاب ميك شوماخر ضمن أسرتها من أبطال الرياضة، في وقت يستعد میك، نجل البطل العالمي مایکل شوماخر، لإثبات نفسه في الفورمولا 2.

ويتسم السائق الشاب بالعزيمة والطموح والقدرة التنافسية، وقد استطاع إظهار هذه الصفات العام الماضي عندما فاز بلقب بطولة الاتحاد الأوروبي للفورمولا 3 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

واكتسب ميك العديد من المحفزات، منذ بداياته في عالم الفورمولا، من خلال الوعي والعمل الجاد والمثابرة، ما يثبت مكانه الصحيح في هذه الرياضة. ويحظى شوماخر الابن بما شهد موهبته کسائق کارت تحت اسم والدته، بيتش. وفي العام 2014، احتل المركز الثاني في بطولات الكارتنغ العالمية والأوروبية والألمانية، التي شارك بها تحت اسم ميك الصغير.

أما العام 2015، فقد شهد انتقال شوماخر إلى أداك فورمولا 4، الاتحاد الألماني لأندية السيارات، في سباق فان أمیرسفورت، ثم ضمن فريق السيارات بريما باورتيم في العام التالي. وقد فاز بالمركز الثاني في بطولة ألمانيا 2016 بالتزامن مع تنافسه في بطولة فورمولا 4 الإيطالية، حيث حل ثانية كذلك على الرغم من عدم مشاركته في جميع سباقاتها. وانتقل ميك في العام التالي إلى الفورمولا 3 ليفوز ببطولة أوروبا في 2018.

يمتلك ميك كل ما يحتاج إليه للوصول إلى أعلى مراتب النجومية في عالم الفورمولا 1 وإعطاء الجماهير في المدرجات الفرصة مرة أخرى لترديد اسم شوماخر عالية.

مشاهير موضة رياضة ساعات فورمولا 1 بيان صحفي موضة رجالية سباقات
loaing icon