عطور فخمة للرجل الخليجي

للعطر سحر خاص، ومعان كثيرة، فهو يكشف طباع صاحبه ويروي حكايات عن شخصيته واذواقه، وللرجل الخليجي عطور مميزة لا بد من تجربتها خصوصا في فصل الشتاء.

 

توباكو عود من توم فورد

عطر تتكون تركيبته من التبغ وخشب الصندل، والباتوشي والتوابل، مع لمسات العود الشهيرة لتأخذنا الى عالم الجاذبية القصوى، والرجولة الساحرة.  

عطر العود من العربية للعود

صاحبة العلامة التجارية الاشهر في العالم العربي تقدم هذا العطر المميز خصيصا للرجل العربي. ويتكون هذا العطر من خشب السيوفي والبكنبارو والترف الملكي، والعود ليناسب عشاق رائحة العطور القوية، الذي تخبر عن الاصالة العربية.

 

كريد همالايا عود "Creed Himalaya"

تتكون تركيبة هذا العطر المميز من رائحة الخشب والعود، ويتميز بفخامته المطلقة، ويحمل في رائحته جاذبية لا يعلى عليها، حيث اصبح من اشهر العطور التي تهدى في المناسبات الهامة.

عطر بيلوفد "Beloved"

عطر من رائحة المسك يحمل في تركيبته الفلفل الاسود والهال والتوابل، ليمنح صاحبه جاذبية خاصة ورونقا لا يعلى عليه. وهذا العطر ان دل على شيء فهو الاناقة المطلقة التي يتمتع بها صاحبه.

 

عطر بلاك عود

عطر تأخذك رائحته الى عالم رجال الاعمال، تحتوي تركيبته على جوزة الطيب والكمون والبخور وكذلك اللابدانوم والعود وخشب الصندل والفانيليا والعنبر، ليجمع بين الجاذبية والفخامة.

اقرأ ايضا: عطور شتوية فاخرة تخبرنا عن شخصيتك

موضة عطور عطور فخمة موضة رجالية
loaing icon