عطلة نهاية الأسبوع في مدينة كان ... إليكم ما يجب القيام به

إستعدوا للسفر برحلة لنقضي عطلة نهاية الأسبوع في واحدة من أجمل المدن الفرنسية؟ إنه المدينة الساحرة التي تشهد على مهرجان الفيلم الدولي؛ مدينة كان الفرنسية!  جمعنا لكم في هذا المقال الأماكن التي يجب عليكم زيارتها أثناء الزيارة لهذه المدينة.

 

شارع La Croisette

واحد من أشهر الشوارع! استمتعوا بالمشي إلى جانب البحر الأزرق والمناظر المريحة. تذوقوا المثلجات وعند الشعور بالتعب يمكنكم سحب الكراسي للاستراحة لرؤية غروب الشمس خلف البحر.

 

متحف بيكاسو

يقع المتحف في قصر Château Grimaldi في منطقة انتيب (Antibes) المجاورة، وبقي فيها الرسام الشهير بيكاسو لمدة ستة أشهر في عام 1946. يمكنك رؤية 23 لوحة و44 رسمة من أعماله الفنية الرائعة. يغلق المتحف يوم الأثنين.

 

حديقة La Croix-des-Gardes

تقع على الساحل من غرب مدينة كان وهي حديقة رومنسية للأزواج، اذ قام زوجين إنجليزيين بوضع حجر أساس هذه الحديقة بعدما وقعا في حب المكان وبنيا قصراً فيه!

 

شارع Rue d'Antibes

يعد Rue d’Antibes مكانًا رائعًا للتسوق! يضم أشهر المحلات التجارية. لا تنسوا شراء الهدايا لمن تحبون!

 

شاطئ Palm Beach

يعتبر هذا البحر من الأشهر في المدينة اذ يقصده الكثيرون لقضاء يوم مريح بامتياز. لا تفوتوا ركوب الأمواج ويمكنكم أيضا الذهاب مع العائلة. الدخول مجاني!

 

مطعم La Serviette Blanche

لن تكتمل العطلة من دون تذوق الطعام الفرنسي الشهير! يوفر هذا المكان جولات تسوق، دروس في الطبخ وأمسيات للطباخين. يمكنك تناول الطعام في صحبة أحد كبار الطهاة المحليين وهم يطبخون عشاء لذيذ والاستمتاع بالمناظر الجميلة والمناخ المعتدل!

سياحة سفر أماكن سياحية اماكن سياحية طيران السياحة في اوروبا
loaing icon