عطر جاكوار بايس الخشبي والرجولي يرث سماته من سيارات جاكوار الفاخرة

تعكس سيارات جاكوار الفاخرة الشخصية القوية، وتنقلها إلى عطورها المصاغة بالسمات التي ترثها من العلامة وتراثها الأيقوني. كما تعد مصدراً للمفاجأة والإلهام بجمالياتها وديناميكيتها.

> عبر عن شخصيتك العصرية الكلاسيكية مع عطر بربري الجديد

ويعبر عطر Jaguar Pace الرجالي، كسيارات العلامة، عن الذكورية الحقيقية، القوة المنبثقة والثقة بالنفس، مجسداً تزواج متناغم للعبير. وقد قام صانعو عطور العلامة بتحويل سحر سياراتها إلى عطر حسي وخشبي، يعكس من خلاله قوة القيادة. وتم تصميمه خصيصاً للرجل الناجح، العصري، الواثق بنفسه، والذي يجرأ عن وضع عطر قوي وذكوري.

تفوح من مقدمة العطر كل من  البهار الأسود القوي، التفاح الأخضر الطازج والمنعش، و إكليل الجبل العطري. ويمنح هذا الثلاثي للعطر إنطباعاً أولياً بطابع قوي وجريء يعكس رائحة استثنائية وعصرية. وبعدها، تلف المادة الخام، "كاشميران"، قلب العطر، وهي تعد المكون الأبرز فضلاً عن شخصيتها المعقدة والؤلفة من عنصر العنبر الخشبي الحار، القليل من الفلفل، مع لمسة منعشة.

وتلف نفحات كل من اللافندر والسوسن الفاخر قلب العطر، ويتزاوجان بطريقة راقية مع الروائح الكلاسيكية والخشبية لقاعدة العطر التي تضم خشب العنبر، البتشولي وكريستال الطحلب. ويخلق Jaguar Pace تجربة عطرية شيقة،  تعزز الثقة بالنفس وتزودك بالقوة.

جاكوار سيارات StriveME عطور
loaing icon