عشاق وأصحاب السيارات الخارقة في الشرق الأوسط ينضمّون إلى بيريللي بي زيرو إكسبيريانس في حلبة مرسى ياس

توجّه عشاق السيارات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة يوم الجمعة 9 فبراير إلى حلبة مرسى ياس الشهيرة بالعاصمة أبوظبي، والتي تحتضن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وذلك لاختبار أحدث منتجات شركة ’بيريللي‘ الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة ضمن إطار فعالية التجارب والاختبارات الحماسية ’بيريللي بي زيرو إكسبيريانس‘ (Pirelli P Zero Experience).

وشهدت حلبة مرسى ياس توافد أكثر من 200 من السيارات الخارقة من شتى أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون والأردن، والتي شكّلت جميعها موكباً رائعاً من السيارات الفارهة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات. وحظي أصحاب السيارات بفرصة قيّمة لإشباع شغفهم بالسرعة والتشويق من خلال خوض لفتين كاملتين ضمن حلبة مرسى ياس الشهيرة لسيارات الفورمولا 1، والتي يبلغ طولها 6,5 كيلومتر.

كما استمتع الجمهور بمشاهدة بعضٍ من أسرع السيارات الرياضية في العالم التي تواجدت خلال الفعالية، ومنها سيارة ’فيراري 458 سبيشيالي‘، و’لامبورجيني أفينتادور إس في‘، و’مكلارن 675 إل تي إس‘، و’لامبورجيني هوراكان‘، و’بورشه 918 سبايدر‘، و’بورشه 991 جي تي 3 آر‘، وغيرها الكثير.

وقد تعاونت ’بيريللي‘ مع شركة ’بورشه‘، التي تتولى رعاية هذه التجربة الحماسية، وذلك لمنح عُشاق السيارات الرياضية فرصة تجربة الأداء المتميز لإطارات ’بي زيرو‘ التي تعد أحدث منتجات علامة ’بيريللي‘ الشهيرة، بالإضافة إلى الالتفاف حول مسار السباق باستخدام أحدث سيارات ’بورشه‘ الخارقة.

سيارات معارض وفعاليات
loaing icon