عشاق القيادة... كاليفورنيا هي الوجهة المثالية لكم!

تتصاعد المتعة والسعادة دوما عندما تجمع إجازة واحدة أكثر من عنصر محبب إليك، إذا كنت تحب السفر وتريد أن تجمع بين مباهج الحياة لاستغلال أقصى للوقت المحدود، فإن العديد من الأماكن سوف توفر لك هذا الخيار بكل سهولة، عليك فقط أن تعرف أين تبحث.

إذا كنت من الشغوفين بالقيادة، لا تفوت فرصة قيادة سيارتك على طرقات كاليفورنيا الغنية بالمشاهد التي تخطف الأنفاس، استمتع بقطع الطرقات الهادئة التي تسري في عمق طبيعة ولاية الشمس الساطعة لتجربة مريحة نفسيا بشكل لا يصدق.

لنتعرف على بعض أجمل هذه الطرقات.

 

طريق Feather River

على امتداد حوالي 554 كيلومتر في قلب غابة بلوماس الوطنية ستتمكن من قيادة سيارتك بين مشاهد جروف الجرانيت ونباتات الربيع. وإذا شعرت برغبة في التسلق بإمكانك الركن وتسلق بعض المرتفعات عن يمينك وعن يسارك، تذكر أن هذا الطريق للمغامرين حيث ستحاط أحيانا بمرتفعات كبيرة.

 

طريق June Lake Loop

طريق June Lake سيمنحك تجربة رائعة في أقل من نصف ساعة، على هذا الطريق ستسير بين الجبال والوديان والانهار التي كونها آخر عصر جليدي وهي أمور ستحب بالتأكيد أن تراها بعينيك خصوصا خلال الربيع والصيف والخريف.

 

طريق Big Sur الساحلي

طريق للراغبين في ركن السيارة قليلا والاستمتاع بشاطئ خلاب، يأخذك حوالي 3 ساعات من دون توقف ويلائم كل مواسم العام، من الصعب السباحة في المنطقة لكنك ستتمكن غالبا من مشاهدة حيتان في لقطات بانورامية مبهرة يوفرها الطريق.

اقرأ ايضا: 4 من اروع طرقات الخليج لقيادة لا تنتسى

سيارات سياحة سفر مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon