عشاق التخييم.. اليكم السيارة المثالية لكم

نمط حياتك المغامر يفرض عليك خيارات مختلفة عن غيرك، من ضمنها خيارك لسيارتك، فانت كنت مغامرا ستحتاج بالتأكيد لسيارة تلبي متطلبات رحلاتك المتعددة، فكيف تختار السيارة المناسبة لرحلات التخييم؟

 

صندوق كبير

رحلات التخييم تتطلب اغراضا متعددة، كالخيمة والفراش وصناديق المياه والبساط وغيرها من المعدات التي لا يمكنك التخلي عنها متى وصلت الى بقعتك النائية، لذلك اول ما عليك التفكير به عند شرائك لسيارة تناسب رحلات التخييم هو الصندوق الواسع الذي يتسع لكل هذه الاغراض.

سيارة اوف رود

من البديهي ان تختار سيارة قادرة على القيادة على كافة انواع الطرقات ان كنت ممن ينظمون رحلات تخييم متعددة، فانت ستقود في غالبية الاحيان على الطرقات الوعرة والصحراوية. سيارة عادية او اس يو في ثنائي الدفع لن يصلحا لمثل هذه الرحلات، فاختر اذا الاس يو في المناسب، القادر على تلبيتك مهما بلغت صعوبة الطريق.

محرك قوي العزم

عند انطلاقك في مغامرتك عليك توقع الاسوأ، فماذا لو توقفت احدى السيارات المرافقة لك؟ انت بحاجة الى سيارة ذات قوة دفع قادرة على سحب السيارة المتعطلة الامر الذي سينقظ رحلتك من اي عرقلة قد تحدث جراء حادث غير متوقع.

خزان وقود كبير

ان كنت ستنطلق برحلة طويلة الى منطقة نائية، ستحتاج الى الوقود الكافي كي لا تنقطع، فالى جانب القيادة لمسافات، قد تغريك قيادة الاوف رود في المكان عينه، لذلك انت بحاجة الى سيارة تضمن لك توفر الوقود الكافي للاستمتاع برحلتك الى اقصى الحدود، ما يعني انك بحاجة لسيارة تتميز بخزان وقود كبير يكفي المسافات التي ستقطعها.

مميزات اخرى

من احدى المميزات التي ستضيف نكهة خاصة الى رحلتك هو سقف السيارة البانورامي، فاذا ما اردت النوم داخل سيارتك، يمكنك التمتع بمنظر النجوم المتلألئة. نظام ترفيهي وموسيقى جميلة لتستمتع بها بينما تقود لمسافات لتصل الى وجهتك. واخيرا نظام GPS لتضمن عدم تضييع المسار متى خرجت عن المسار.  

اقرأ ايضا: أفضل أنظمة ترفيه معلوماتي بالسيارات لعام 2019

سيارات اس يو في اوف رود كروس اوفر SUV
loaing icon