عدد طبقات طلاء كوينيجسيج جيسكو هو الأعلى على الإطلاق!

بعد تدشين كوينيجسيج جيسكو خلال معرض جنيف للسيارات بشهر مارس الماضي، عملت الصانعة السويدية على نقل نسخة العرض من الهايبركار لبقاع مختلفة من العالم من أجل استعراضها أمام عشاق السيارات والراغبين في شراء نسخة منها.

تعرف كوينيجسيج بأنها واحدة من أكثر الشركات اهتماماً بكافة التفاصيل في سياراتها، لهذا فقد حرصت عند تصنيع سيارة عرض جيسكو بأن تمنحها أفضل طلاء ممكن ان تحصل عليه أي سيارة إنتاجية أخرى.

عملت كوينيجسيج على إتمام ذلك عبر تطبيق 20 طبقة أساسية من الطلاء الأساسي على الهيكل الخارجي لجيسكو، ما يتضمن طبقة من اللون الأبيض اللؤلؤي، وطبقة من الأبيض الداكن، الى جانب 3 طبقات ذات تأثير رمادي وأزرق وأخضر لامع، إضافية إلى ما لا يقل عن 9 طبقات من الطلاء الشفاف، حيث أنه في بعض أجزاء الهيكل، نجد أن الطلاء يكاد يكون أسمك بـ 5 مرات من طلاء سيارات رولز رويس.

هذا ويمكن القول أن الدرس هنا هو مدى أهمية طبقات الطلاء المختلفة في الحفاظ على الشكل العام للسيارة، خاصة مع سيارة عرض يتم نقلها مراراً وتكراراً من دولة لأخرى على متن الطائرات، لهذا حرصت كوينيجسيج على تنظيف السيارة بشكل جيد، ما يتم باستخدام نوع من أنواع التشحيم أو التزييت لتفادي ظهور خدوش صغيرة للغاية بسبب عملية التنظيف ذاتها.

اقرأ أيضاً: كوينيجسيج ريجيرا تحقق رقم قياسي عالمي جديد!

 

كوينيجسيج سيارات سيارات سريعة سيارات خارقة سيارات سويدية Koenigsegg
loaing icon