عبر عن شخصيتك العصرية الكلاسيكية مع عطر بربري الجديد

للعطر قوة سحرية تترك أثراً على من حولك تكون إما إيجابية أو سلبية. فالعطر الذي تختاره يعكس شخصيتك وحتى رغابتك، وهو ما يبقى محفوراً في ذاكرة الشخص الجديد الذي تتعرف عليه، لأنه قادر على الكشف عن أوجه مختلفة من شخصيتك.

وإن كانت تستهويك مدينة لندن بكافة تناقضاتها، تقدم علامة "بربري" Burberry عطر Mr. Burberry الأيقوني بنسخته الجديدة المستوحاة من هذه المدينة ومن معطف مطر Burberry الأسطوري. هو عطر تقليدي وعصري في آن، ويناسب الرجل العصري المتمسك بالكلاسيكية والذي يحب أن يحافظ على بعض من لمسات الابتكارات الأصلية.

فهذه النسخة من Mr. Burberry، هي آخر فصل من قصة المجموعة، وهي من ابتكار مدير القسم الإبداعي والرئيس التنفيذي لدار BURBERRY، كريستوفر بييل، بالتعاون مع مبتكر العطور فرانسيس كريكدجيان، ليصبح هذا العطر أكثر عمقاً وحسياً من أي وقت مضى.

ويتسم هذا العطر بدفىء منبثق من عبق الأخشاب، وهو مزيج من الروائح الكلاسيكية المخصصة لصناعة العطور الرجالية البريطانية. وتتميز نفحاته العليا من الطرخون الممزوج مع رائحة القرفة اللاذعة والمشبعة برائحة الباتشويل الفاخر بأنها منعشة وعبقة، فيما تنضح النفحات السفلى بشذى خشبيّ كثيف من الكهرمان و الفيتيفر لمنحه شخصية فريدة لا مثيل لها.

StriveME عطور
loaing icon