عبداللطيف جميل: تاريخ عريق في سوق السيارات السعودي

تُعد مؤسسة عبداللطيف جميل واحدة من أكبر المؤسسات الموجودة في سوق السيارات السعودي، حيث أنها الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا اليابانية، السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة، بجانب كونها الوكيل الرسمي لسيارات لكزس، هذا بالإضافة إلى خدمات تمويل السيارات التي تقدمها شركة عبداللطيف جميل للتمويل، ونستعرض اليوم أبرز المعلومات حول مؤسسة عبداللطيف جميل وخدماتها في مجال السيارات.

وكالة تويوتا عبداللطيف جميل

في عام 1955 م وتحديداً بعد إنشاء شركة عبداللطيف جميل بعشر سنوات، استطاعت الشركة الحصول على وكالة السيارات اليابانية تويوتا، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء تويوتا.

ونستعرض بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر معارض تويوتا عبداللطيف جميل في أنحاء المملكة عن طريق أكثر من 30 معرض للسيارات، ويمكنك من خلالهم تقديم طلب قيادة تجريبية، كما يتيح لك الموقع أيضاً حجز طلب قيادة تجريبية من خلال هذا الرابط.

أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبداللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها باعتبارها أكثر السيارات مبيعاً داخل المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع داخل مدن المملكة المختلفة لتقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أكثر من 40 فرع منتشرين لخدمة كل مدن المملكة.

عبداللطيف جميل

عبداللطيف جميل لكزس

بعد التعاون الضخم بين عبداللطيف جميل وتويوتا اليابانية، كان لابد أن يزيد حجم الشراكة بينهم في المملكة من خلال حصول عبداللطيف جميل على توكيل لكزس، واستطاعت شركة عبداللطيف جميل أن تكون عند حسن ظن عملاء لكزس، حيث قدمت لهم كافة الخدمات والعروض التي ترضيهم بداية من خدمات ما قبل البيع وصولاً إلى خدمات الصيانة وقطع الغيار المختلفة.

ويبدأ الأمر مع خدمات ما قبل البيع وتجربة قيادة سيارات لكزس، حيث يمكنك حجز تجربة القيادة من خلال الرابط، ستوفر لك الشركة أخصائي  تسليم سيارات لكزس، والذي سيخبرك بكل ميزة ووظيفة في سيارتك الجديدة، لتكون على معرفة تامة بكل ما تحتاجه عن سيارتك قبل أن تقودها.

أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع والصيانة، يمكنك دائماً حجز موعد للصيانة من على الموقع من خلال الرابط، المميز في فروع لكزس هو وجود قاعدة بيانات موحدة، والتي تحمل سجل كل التغييرات والتعديلات لسيارتك وكذلك سجل الصيانات الدورية، مما سيتيح لك الحصول على أفضل الخدمات.

عبداللطيف جميل قطع غيار

باعتبارها الوكيل الرسمي لتويوتا ولكزس، فإن شركة عبداللطيف جميل تقدم لعملائها جميع قطع الغيار الأصلية وبضمان لمدة عام على الأقل، وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل خدمة مع قطع الغيار المناسبة لسيارتك وتركيبها على أيدي محترفين.

عبداللطيف جميل للتمويل

وأخيراً يأتي دور مؤسسة التمويل، والتي تأسست عام 1979، وتقدم الشركة التمويل لشراء السيارات بالإضافة إلى تمويل للحصول على الأجهزة المنزلية، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط، ومتابعة عروض التمويل المختلفة واختيار التمويل الخاص بك وحسابه من خلال حاسبة التمويل التي يقدمها الموقع.

اقرأ أيضاً: تويوتا هايلكس أدفنشر 2021 تصل الى الامارات

معلومات Lexus Toyota مقال
loaing icon