لماذا يجب أن تختاري شفروليه ترافرس 2023

تعتبر سيارة الدفع الرباعي شفروليه ترافرس 2023 واحدة من أفضل سيارات العائلية، وذلك بفضل تصميمها الخارجي وتجهيزاتها الداخلية والأداء العالي. لذلك إذا كنت تبحثين عن سيارة تتنقلين فيها مع عائلتكِ، فإن ترافرس هي بين أفضل الخيارات لكِ. 

تصميم جريء

شفروليه ترافرس

من النظرة الأولى سوف تلاحظين أن شفروليه ترافرس 2023 تتمتع بمظهر جريء، وتأتي بواجهة بارزة تتعزز بشبك أمامي ضخم احتل تقريباً أكبر مساحة في المقدمة. وإذا كنت ترغبين بمظهر أكثر عدواني، يمكنك إختيار فئة RS التي تحصل على شبكة أمامية متشابكة باللون الأسود لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة، وبشعارات شيفروليه السوداء إلى جانب مصابيح الضباب وزخارف النوافذ أيضًا.

ولمزيد من الأناقة، تأتي ترافرس 2023 أيضًا بمقابض من نفس لون الهيكل، ومرايا خارجية قابلة للتدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً وقابلة للطي بلون الهيكل أيضًا مع إشارات انعطاف مدمجة مع تعتيم تلقائي على جانب السائق.

أما إذا انتقلت إلى الجهة الخلفية، سوف تجدين مصابيح LED ذات تصميم أنيق ومتصلة ببعضها البعض عن طريق شريط أسود مع شعار شفروليه في المنتصف. وتتوفر السيارة بكاميرا للرؤية الخلفية وفتحة سقف بانورامية، وبعجلات بأحجام مختلفة تتراوح بين 18 و19 و20 بوصة. ولمزيد من الراحة، جهزت بباب خلفي يفتح كهربائياً بحركة واحدة للقدم.

مقصورة واسعة كاملة التجهيز

شفروليه ترافرس

بمجرد دخولك إلى المقصورة التي تتسع لـ 7 أو 8 ركاب حسب الفئة، سوف تجدي المقاعد الجلدية أو القماشية، التي تدعم ضبط مقعد السائق يدويًا في 6 اتجاهات، وضبط مقعد الراكب الأمامي يدويًا في 4 اتجاهات.

ويمكنكِ إختيار ميزة ضبط مقعد السائق كهربائيًا بـ 8 اتجاهات مع التحكم في أسفل الظهر في الفئات الأعلى، ودعم 6 اتجاهات لضبط مقعد الراكب الأمامي كهربائيًا مع التحكم في أسفل الظهر في الفئات الأعلى، تتوفر أيضًا مقاعد أمامية مهواة للسائق والراكب الأمامي في فئة RS.

وحصلت ترافرس 2023 على عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، وتكييف هواء أوتوماتيكي بثلاث مناطق. ومن ناحية الترفيه تأتي ترافيرس بنظام شفروليه ماي لينك المعلوماتي الترفيهي بشاشة ملونة تعمل باللمس قياس 8 بوصات. كذلك هنالك نظام صوتي Bose مع 10 مكبرات صوت، ومرآة للرؤية الخلفية مع تعتيم تلقائي وشحن لاسلكي، وقابلية الطي كهربائيًا لمقاعد الصف الثالث، كما تدعم السيارة الدخول بدون مفتاح إلى المقصورة وزر لبدء تشغيل المحرك.

السلامة والأمان

شفروليه ترافرس

لحمايتكِ أثناء التنقل، جهزت ترافيرس 2023 بوسائد هوائية أمامية وجانبية وفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع الفرامل الكترونياً ونظام التحكم في الثبات وكاميرا الرؤية الخلفية والتحكم في الجر ومساعد بدء صعود المرتفعات. كذلك ستحصلين على مساعد الركن ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام تثبيت مقاعد الأطفال.

محرك قوي

تستمد شفروليه ترافرس 2023 قوتها من محرك بنزين 6 أسطوانات، سعة 3.6 لترات  بقوة 310 حصاناً و361 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

اقرأ أيضًا: تعرف على فئات تاهو 2023: واحدة من أهم سيارات شفروليه

شفروليه Chevrolet قيادة المرأة ترافرس قيادة النساء
loaing icon