هكذا تحصلين على اطلالة البيتل المليئة بالحيوية

تتميز سيارات البيتل بمظهرها الغريب والفريد من نوعه، فبالرغم من بداياتها العسكرية، باتت اليوم من اكثر السيارات شهرة في صفوف النساء العاشقات للموضة لما تتميز به من خطوط فريدة وتصاميم لا تشبه تصاميم اي سيارة اخرى. وعند اختيارك لهذا النوع من السيارات، لا بد من مواكبتها عبر اطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

 

 قمصان ملونة

بما ان سيارات البيتل تشتهر بالوانها المتعددة، كذلك على المرأة التي تقودها ان تتحلى بروحا مميزة ومحبة للحياة تنعكس بالاوان التي تختارها لملابسها. اختاري الوانا صيفية مثل الزهري والازرق او حتى الاحمر واطلقي العنان للروح المرحة التي تتناسب وسيارات البيتل من فولكس واجن.

سروال جينز بالازرق الفاتح

ابتعدي عن الالوان الغامقة واختاري سروال جينز باللون الازرق الفاتح يتناسب والقمصان الملونة التي اخترتيها. احرصي ان يتميز سروال الجينز الذي تختارينه بلمسات عصرية وبعيدة عن الاطلالة الكلاسيكية.

 

فساتين طويلة وفضفاضة

غيري عن السراويل عبر اختيار فستان صيفي طويل غني بالالوان المرحة، فستان ابيض طويل مع ازهار ملونة مطبوعة عليه او فستان اصفر مثلا.

صنادل او احذية صيفية ناعمة

لاطلالة تناسب اكثر السيارات فرادة، يمكنك ان تختاري الصنادل الصيفية المميزة او تلك الاحذية المصنوعة من القماش الصيفي باللون البيج والذي يتناسب مع جميع الالوان التي قد تختارينها.

 

اكسسوارات فريدة

مع كل الالوان التي اضفتيها الى اطلالك تقل الحاجة للاكسسوارات، انما يمكنك دوما تزيين عنققك بشال صغير ذات ربطة ناعمة لتكتسبي اطلالة مميزة، واخيرا لا تنسي النظارات!

اقرأ ايضا: مرحة وعصرية... اليك اطلالة سائقة ميني كوبر

فولكس واجن موضة ملابس Volkswagen موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon