مواد تستعمل في السيارات ستتمنين لو كانت موجودة في منزلك

الرجال عادة ما يتكلمون عن مميزات السيارات، وبينما تستمعين اليهم يمكن الا تعيري الحديث الأهمية المطلقة، فالذي يهتم له الرجال في سياراتهم بعيد بعض الشيء عن ما يهمك، ولكن ماذا لو اخبرناك ان بعض المواد المستعملة في السيارات قد تجعل من منزلك منزل الاحلام؟ فهل تتخيلين مثلا منزلا نظيفا طوال الوقت من دون مجهود يذكر؟

اقرأي ايضا: امرأة تحول سيارتها إلى منزل تخييم متنقل

وبالفعل عندما تبحثين عن مواد يهواها الرجل في سيارته يمكن أن تستبدلي بها موادا تستعمليها في منزلكعلنا ستكون النتيجة مذهلة.

 

الالكانتارا:

هل كنت تعلمين أن فرش السيارات الفاخرة يمكن ان يُصنع من مادة الألكنتارا، التي تتحدى الظروف والأوساخ من دون ان تتخلى عن فخامة القماش التي حيكت منه ولا عن الجاذبية التي تمنحها للسيارة؟ تخيلي لو كان فرش منزلك مصنوعا من هذه المادة الفاخرة ليكتسب اطلالة ملوكية من جهة، ويبقى نظيفا وفاخرا متحديا مرور السنوات... او لما لا تكون البرادي مصنوعة من هذه المادة، ليتمتع المنزل بالرقي الكامل؟

 

شمع الكارنوبا او البلاسما:

لا تملكين هذا الكم من الأموال؟ لا تقلقي فالكارنوبا واكس، او حتى غطاء البلاسما يستعمل ايضا على خارجية السيارات ليحافظ على لمعانها ونظافتها المطلق. فما بالك لو كان اساس منزلك وبلاطه مدهونين منه؟

 

الكاربون فايبر:

النظافة ليست وسواسك الوحيد وتبحثين عن اضافة لمسة جذابة الى منزلك؟ لم لا تختارين اكسسوارات مميزة لمنزلك مصنوع من الكاربون فايبر، وتتفاخرين به في محيطك؟ هذه الاكسسوارات تضمن لك اطلالة منزل على الموضة، ومضاد للكسر والخدوش.

 

سيارات اكسسوارات السيارات اكسسوارات سيارات لايف ستايل سيارات موضة سيارات
loaing icon