ماذا لو كانت السيارات عارضات ازياء؟

هل تخيلتم يوما كيف كانت السيارات لتكون لو كانت بالفعل عارضات أزياء؟ الجواب اتتنا به المصورة العالمية فيكتوريا باشوتا التي حوّلت اشهر السيارات الى عارضات من خلال عدستها. وهذه كانت النتيجة:

اقرأ ايضا: اكسسوارات خاصة تناسب سيارات النساء

لافيراري: 

كلمتين تصفان هذه السيارة: الجاذبية والجرأة، وقد تجسدتا بالفعل في الفستان الأحمر المستوحى من لون فيراري الشهير. المجوهرات؟ انعكاس لفخامة السيارة!

مرسيدس بنز اس كلاس:

رقي يتخطى الأجيال. في ملابسها واكسسواراتها جسدت هذه العارضة الاناقة التي تشتهر بها مرسيدس، مع لمسة من الجرأة التي تحاكي جاذبية هذه السيارة التي لا تموت.

جيب رانجلر:

المغامرة على نطاقها الاوسع. القوة في اوجها. الالوان المختارة في ملابس العارضة تذكرنا بالاوف رود، بالطرقات الوعرة والموحلة والجبلية، باختصار: ملعب رانجلر!

تويوتا كامري:

 العملانية. بساطة واسلوب مميز تبحث عنه كل امرأة تختار الكامري، تلك السيارة المميزة التي تشتهر بسلاسة القيادة!

تسلا موديل اس:

بساطة وثقة بالنفس... مفتاح نجاح هذه لسيارة الراقية التي جسدتها العارضة بشموخ وقفتها واناقة سترتها البيضاء. وعندما نلاحظ قصة الشعر ندرك ان تسلا لا تسعى لأن تتشبه بأحد، فهي سيارة مستقبلية بامتياز.

اسلوب لا يشبه سواه، يجمع الفن بالغرابة. نرى مزيجا بين الالوان الفرحة وكلاسيكية اللون الاسود. تحرر من القيود وبحث عن الحرية، اولست هذه روح الفينتاج فان؟

رولز رويس فانتوم:

الترف والفخامة. فرو ومجوهرات فاخرة، بياض ناصع وعارضة تتباهى بنفسها. صورة تجسد رولز رويس المتفاخرة التي فرضت نفسها في عالم السيارات الفخمة.

سيارات موضة اكسسوارات سيارات موضة نسائية
loaing icon