خوذة القطة تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي...هل تجرؤين؟

تنتشر صور خوذة "القطة" بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي، فالنساء اللواتي دخلن عالم المحركات وجدن طريقة للتعبير عن اسلوبهم الخاص عبر خوذة انثوية وجذابة. حصلت هذه الصور او تحديدا هذه الاطلالة على اقبال واسع من النساء حول العالم، فهل تجرؤين على اعتمادها؟

اقرأي ايضا: اطلالات بي ام دبليو.. بين الجرأة والتميز

اطلالة جذابة بامتياز: 

ارتدي سروالك الاسود وسترتك الجلدية السوداء ايضا، ضعي خوذة القطة المصممة بالكامل من اللون الاسود، واستعدي للفت الانظار فانت بذلك قد اخترت اكثر الاطلالات جاذبية.

اطلالة متكاملة: 

لاطلالة عصرية تليق بدراجتك النارية، يمكنك اضافة "اذني" قطة الى خوذتك من لون الدراجة نفسه. اعكسي الالوان انما احرصي على ان تكون متماشية مع بعضها البعض، وانطلقي!

اطلالة جريئة: 

دراجة نارية حمراء وزي احمر بالكامل؟ لم لا! اختاري هذه الاطلالة اذا كنت تتحلين بشخصية جريئة وقوية، فبخوذتك الحمراء ستلفتين الانظار اينما وجدت!

الاطلالة المسالمة: 

بالرغم من الفكرة السائدة التي تقول بان النساء اللواتي يقدن دراجة نارية عدائيات، اليك اطلالة بيضاء مسالمة تكذبين من خلالها الشائعات، فمن قال ان الابيض لا يليق مع الدراجة النارية؟

الاطلالة الانثوية: 

اضيفي لمسات انثوية الى اطلالتك عبر اختيار اللون الزهري، فمهما اخترت من الوان ملابس، ستعطيك خوذتك الزهرية اطلالة انثوية بامتياز. فماذا تنتظرين للمزج بين هذين العالمين؟

موضة لايف ستايل موضة نسائية عالم المحركات موضة سيارات
loaing icon