تبحثين عن هدية مثالية؟ ميني وجدت لك الحل

تفكرين دائما بشراء الهدية المناسبة للاصدقاء، او احد افراد العائلة، ولكن من قال انك لا تستطيعين اهداء نفسك الهدية المثالية؟

اقرأي ايضا: ما علاقة فورد بفستان شانيل الاسود الشهير؟

 


 

اليوم، تقدم ميني لعشاقها مجموعة متكاملة من الهدايا التي من شأنها ان تضفي روح هذه السيارة الناعمة والصغيرة الى منزلك، فما الضرر بالقليل من الدلل؟

سواء كنت ممن يحتسون الشاي في الصباح الباكر، او تعشقين رائحة القهوة قبل البدء بنهارك، مشروبك الساخن سيكون الذ في فناجين ميني الجديدة. فنجانك الاسود والابيض، والذي يحمل شعار ميني سيصبح صديقك الصباحي، فلم لا تستخدمين معه ابريق الشاي الذي تقدمه لك الشركة؟

تفضلين لونا آخر؟ لا تقلقي، فتماما كما في سيارتها، حرصت ميني على توفير الوان متعددة واشكال مختلفة لمجموعة الفناجين التي اطلقتها، فلا تترددي في اضافة الاوان الفرحة الى طاولة قهوتك.

اكملي كوبك الساخن، واحملي احدى حقائب ميني، التي ستضمن لك المساحة الكافية لكل ما تحتاجينه، سواء اكنت متوجهة الى العمل او رحلة مسلية، فهذه الحقائب مصممة من مواد ذات جودة عالية، تحفظ ما في داخلها، وتحافظ في الوقت عينه على نوعيتها، من دون التخلي عن الالوان المزدوجة التي اشتهرت بها هذه السيارة الصغيرة.

 

 

اما اذا كنت متوجهة الى المطار، فهنا سنضمن لك الرفقة المثالية والتي يمكنك ان تثقي بها مهما كانت الاحوال، فالحقائب الجديدة من ميني مصنوعة لتتحمل اعباءك كافة، بحمولة 76 ليتر، ودواليب تجعل من تنقلك سهلا ومريحا.

هدايا ميني الجديدة ستحيطك منذ بدء الصباح حتى رحلتك المقبلة، فهل ستدللين نفسك؟   

ميني اكسسوارات سيارات لايف ستايل حقائب سفر
loaing icon