اكسسوارات أنيقة لعاشقات السرعة والمغامرة

تحب الأنثى العاشقة للسرعة أن تحيط نفسها دوما بما يذكرها بهذا الشغف، خاصة حينما تكون بعيدة لبعض الوقت عن سيارتها أو دراجتها النارية الأثيرة فيتملكها الإحساس بالرغبة في التعبير، تفضل أخريات أن تبين للجميع مدى حبها الحقيقي للمغامرة ومدى معرفتها بالتفاصيل المميزة لعالم السرعة، لهذه الأنثى توجد بعض الأفكار لقطع إكسسوار مميزة، راقية وأنثوية لكنها تنم عن ارتباط عميق بعالم السيارات في الوقت نفسه.

 

سوار شبك السيارة

سوار رائع من الحبل المعقود تتوسطه نسخة مصغرة من شبك سيارة جيب الأمامي وتمتد حتى مشبك السوار الذي يمكنك الحصول عليه بشكل المكشطة، قطعة إكسسوار خاصة تناسب رحلات الصيد والتخييم أو أي أنشطة خارجية تقومين بها في الهواء الطلق لتحصلي على مظهر جريء ويعبر عن شخصية تتألق على الطرقات غير الممهدة.

 

قلادتي HALF HEART GEAR SET

هدية مثالية تمد أواصر الصداقة والحب بينك وبين المرأة الأقرب إلى قلبك أو التي تشاركك الشغف بالسرعة، مجموعة تتكون من سلسلتين تحمل كل منهما نصف علبة تروس بلون فضي وذهبي يحافظ على الأناقة والرقة مع التأكيد على الجانب المغامر من شخصيتكما.

 

خاتم مفتاح الربط

قطعة إكسسوار أخرى تجمع بشكل متناغم تماما بين الرقة والتألق وبين القوة والقدرة على إتمام المهام الصعبة، خاتم فضي يحمل كريستالات لامعة تمت صياغته على شكل مفتاح ربط ملفوف حول الإصبع يمكنه أن يتماشى مع أزياء الصيف الحرة ويبرز جانبك الأنيق الهادئ جنبا إلى جنب مع جانبك الشغوف والجريء.

اقرأ ايضا: كيف تختار اللون المناسب من الأحذية لبذلتك الرسمية

 

موضة ملابس فاشن موضة نسائية
loaing icon