اختان تصممان فستانا مستوحى من بي ام دبليو... من مواد السيارات الخارقة!

تُعرف بي ام دبليو بجاذبيتها، وجمال هيكلها، فماذا لو اخذنا مواصفاتها ووضعناها في خدمة الموضة؟ هذا ما فعلته الاختان الالمانياتان عندما صممتا فستان مستوحى من سيارة بي ام دبليو اي 3 واي 8، والنتيجة؟ ستذهلك!

اقرأي ايضا: ساعتان من مرسيدس لعاشقات سياراتها في الـ 2020!

 

 

100 ساعة من العمل لصناعة فستان من مواد السيرات السريعة  

هذا الفستان المستوحى من بي ام دبليو الصديقة للبيئة، استغرق 100 ساعة من العمل ليشهد النور، وذلك بسبب اصرار المصممتين على صنع فستان مصنوع من القدر الاكبر من المادة عينها التي تصنع منها سيارة بي ام دبليو. وبالفعل بدل ان تكتفي كل منهما بتصميم فستان مستوحى فقط من عالم السيارات ومصنوع من اي قماش عادي، نجحت الالمانياتان بتقديم فستان 97% من المواد التي صنع منها هي الكاربون فايبر المستعمل في هيكل السيارة!

 

لمعان بي ام دبليو وجاذبيتها:

بفضل المواد المستعملة في حياكته، اكتسب هذا الفستان مزايا متعددة من سيارات بي ام دبليو، وبحسب المصممتان، فانه صنع في الشركة نفسها التي صنعت فيها بي ام دبليو اي 3 الهجينة، ما اكسبه الحرفية نفسها واظهرها بحلة شبيهة بهذه السيارة الرياضية. ونشهد ذلك من خلال لمعان اللون الرمادي فيه ليبدو وكأنه هيكل سيارة، اما الخصر فيعكس التضاؤيس التي تميز الـ I8.

 

لمسة اضافية من الروك اند رول:

لاضافة لمستهما على الفستان، قررت المصصمتان اضافة روح الروك اند رول اليه، فما المناسبة الافضل لارتداء فستان رمادي لامع من حفلة راقصة على موسيقى حية تماما كالروح التي عودتنا عليها الصانعة الالمانية؟

 

بي ام دبليو موضة لايف ستايل موضة نسائية لايف ستايل سيارات موضة سيارات
loaing icon