كلوي كارديشيان تروي واقعة من مراهقتها حول سرقة رنج روفر واعادته مشويًا

عادة ما يحصل مع المشاهير أحداث غريبة مثيرة للجدل، وبما ان حياتهم تحت الأضواء، فحتى لو كان الحدث عاديًا وممكن ان يحصل مع اي شخص لا يحظى بالشهرة، فإنه يصبح حديث العالم بأسره لمجرد انه حصل بالذات مع هذا شخص مشهور. ماذا لو كان هذا الشخص هو من عائلة كارداشيان الشهيرة؟!

إقرأ أيضاً: قصة اللاعب الذي ترك فيراري الـ528 ألف دولار وعاد ليجدها محطمة

قصة كلوي كارداشيان المضحكة

أثناء ظهورها مؤخرًا في العرض الجديد لـ Drew barrymore للترويج للموسم الأخير من سلسلة Keeping Up With the Kardashians،  وهو السلسة التي تنقل الحياة الواقعية عن عائلة كارديشيان، أخبرت كلوي قصة مضحكة ذات صلة بالسيارات عن نفسها عندما كانت مراهقة.

في الواقع، من منا لم يقم في مراهقته ببعض الأفعال الغريبة، كأخذ سيارة الأهل من دون علمهم والذهاب في جولة سريعة، في الواقع هذا ما فعلته كلوي كارداشيان ولكن ما حصل معها كان مختلفاً قليلاً!

جولة في رينج روفر

هذا ما حصل مع كلوي كارديشيان في مراهقتها حين سرقة رينج روفر والدتها وأعادتها مشوية صورة 1

كما تقول في أحد الفيديوهات، انتظرت كلوي أن تذهب والدتها كريس جينر إلى النوم حتى تتمكن من ان تقوم بجولة سريعة في سيارة رينج روفر الخاصة بوالدتها. لقد حرصت على وضع الوسائد في سريرها تحت البطانيات، حتى تنفد من اي "مداهمة" ليلية مفاجئة من الاهل.

قامت كولي بأخذ المفاتيح وذهبت خارج المنزل للحفل. لم تتخيل أبدًا أن ليلتها ستنتهي بعودتها إلى المنزل في سيارة رينج روفر نصف محترقة!

سيارة مشوية على الفحم!

كانت السهرة في أحد الفنادق، وصلت كلوي وركنت سيارتها ودخلت إلى الحفل، وفجأة قام أحد العاملين بمناداتها وقال لها ان هناك سيارة مركونة بجانب رنج روفر الخاص بها تحترق.

يبدو ان هناك حادثة خيانة حاصلة، بحسب قولها، فقام الزوج بإحراق سيارة العشيق ولسوء الحظ كان سيارة كلوي مركونة بجانبها، فقد قامت الاخيرة بركن سيارتها في مكان عام كونها كانت صغيرة ولا تملك المال لركنها في المكان الخاص. وهذا ما زاد الحال سوءاً فالمفاتيح كانت مع كلوي واخذت الأمور بعض الوقت حتى تعرفوا على صاحبة الرينج.

عودة الى المنزل

هذا ما حصل مع كلوي كارديشيان في مراهقتها حين سرقة رينج روفر والدتها وأعادتها مشوية صورة 3

كانت سيارة رينج روفر الخاصة بوالدتها لا تزال قابلة للقيادة، ولكن نصفها كان محترقًا بشدة، حسب كلام كلوي. والأسوأ أن الطقس كان ممطراً، ولكم ان تتخيلوا كيف اصبح الرينج الأزرق متفحمًا. كان درس كلوي في كل هذا أنها لا ينبغي أن تكذب لأنه دائما ما يتم القبض عليها من قبل اهلها عندما تقوم بمغامرة ما!

أما بالنسبة لسيارة رينج روفر، فلا داعي للهلع، فإذا كان بالكم مشغولًا يجب ان تعرفوا ان ثروة عائلتي كارداشيان  وجينير، اي عائلة الام، ملياري دولار مجتمعة، وقد يكونوا قد قاموا باستبدالها في اليوم التالي وبإصدار أجدد أيضاً!

loaing icon