كيف وصلت Supercar Blondie الى النجومية؟ ‎

ان كنت من عشاق السيارات، الموضة او السوشيال ميديا، لا بد من انك سمعت عن Supercar Blondie. هذه الفتاة الشقراء التي نجحت في اقتحام عالم السيارات من بابه الواسع، فكسبت شهرة قد تفوق السيارات عينها. فكيف انتقلت الى النجومية؟

اقرأي ايضا: ما علاقة فورد بفستان شانيل الاسود الشهير؟

 

اليكس هيرشي، المعروفة اليوم بالـ Supercar Blondie، ولدت في استراليا وامضت حياتها في دبي، هي في الاصل اعلامية نجحت، بفضل عشقها للسيارات وحماسها، في استقطاب قلوب 14 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل نجحت لكونها شقراء؟  

يعيد البعض نجاح هذه المدونة الى لون شعرها الاشقر، فهي التي اسمت نفسها "شقراء السيارات الخارقة" اليس كذلك؟

ولكن ان شاهدت الفيديوهات التي صورتها، ستلاحظين مدى الحماس التي تكنه هذه "الشقراء" لعالم السيارات، والتي تسعى لاظهاره الى العالم اجمع! 

 

كيف؟ عبر وظيفتها في احدى الاذاعات في دبي، حيث استطاعت ان تستغل عملها الذي يقتصر على تقييم السيارات لتصل الى مكان ابعد بكثير من "الوظيفة"!

"كأي شخص، ان اعطوك سيارة خارقة، سترغب باتخاذ الصور الى جانبها، وتحميل الصور على صفحتك"... "لم اسع بنفسي الى الشهرة"

 

من 60 الف متابع الى العالمية:

لما بدأت السوبركار بلوندي بتحميل الصور بمساعدة زوجها، وصلت نسبة المتابعين الى 60 الف متابع، ما شجعها على ترك وظيفتها واتخاذ من تقييم السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي عملا جديدا.

 وعاجلا ما بدأت شركات السيارات العالمية بالاتصال بها لتسوق هي شخصيا لسياراتها، وشيئا فشيئا بدأت بانتاج فيديوهات عالية الجودة و تقييمات مفصلة، لتنتقل بعدها الى عالم السيارات بدوام كامل!  

"عندما اتكلم عن السيارات، لا ادخل في التفاصيل المملة، بل اتكلم عما يهم 99% من العالم... الجميع يريد ان يرى سيارة خارقة ويسمع صوتها بعيدا عن التقنيات".... "بساطة الوصف ساعدتني على النجاح".

سيارات سريعة قيادة المرأة لايف ستايل سيارات سيارات خارقة مشاهير نساء
loaing icon