واحدة من أهم سيارات جيلي...تعرفي على امجراند

تعتبر جيلي امجراند 2024 واحدة من أكبر السيارات المتوفرة في فئتها. وذلك يجعلها سيارة مثالية للسيدة التي تبحث عن الراحة والمساحة اثناء التنقل. فهذه السيارة توفر لك أيضًا القوة والسلامة والموثوقية أثناء التنقل، وتجعل من قيادتك لها أكثر متعة وسهولة على الطريق السريع وداخل المدن المزدحمة على حد سواء.

تصميم عصري

جيلي امجراند 2024

تتميز امجراند بشبكة كبيرة محاطة بمصابيح أمامية LED، وبخطوط ممتدة على طول جوانب السيارة من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى عجلات مقاس 17 بوصة تعمل بشكل جيد لتكمل مظهر السيارة الأنيق.  وتأتي السيارة أيضًا مع مصابيح خلفية LED ملفوفة وبصندوق أمتعة سعة 500 لتر من مساحة التخزين.

المقصورة الداخلية

جيلي امجراند 2024

تأتي جيلي امجراند 2024 بتصميم بسيط مع لوحة قيادة بغطاء جلدي، وبعجلة قيادة متحركة، وبمقاعد مغطاة بالجلد المميز بلونين متشابكين معًا. ولمزيد من الراحة يمكنك تحريك مقعد السائقة كهربائيًا ومقعد الراكب الأمامي يدويًا. ولمزيد من الأناقة، تأتي المقصورة مع فتحات تهوئة متوافقة مع لوحة القيادة لمنحها مظهرًا أنيقاً. في السياق عينه، تتناسب عناصر التحكم في المناخ مع المظهر العام للمقصورة، كما قدمت جيلي في امجراند نظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة لكل الفئات، ويوجد شاشة معلومات ترفيهية بقياس 12 بوصة خلف عجلة القيادة. وتأتي السيارة مع نظام صوتي بـ 4 مكبرات صوت أو 6 مكبرات صوت.

مجموعة الدفع

جيلي امجراند 2024

تحتوي امجراند على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لترات يولد قوة 103 حصانًا و 142 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT . ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.7 لترات لكل 100 كم.

مجموعة واسعة من تقنيات السلامة

جيلي امجراند 2024

تتميز جيلي امجراند 2024 بمجموعة واسعة من ميزات الأمان والسلامة العالية. وتأتي السيارة مع 2 أو 6 وسائد هوائية مع أنظمة أمان أساسية مثل تقنية منع غلق الفرامل والتحكم بالثبات ومساعدة الفرامل، والاستقرار الإلكتروني، والتحكم في الجر، ومساعدة نزول المنحدرات، ومستشعر ضغط الإطارات، وفرامل الانتظار الإلكترونية، وكذلك المستشعرات الخلفية والكاميرات التي تمنحك 360 درجة من الرؤية.

اقرأي أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن جيلي امجراند 2024

قيادة المرأة سيارات صينية قيادة النساء Geely جيلي
loaing icon