من أفخم السيارات العائلية، اليك ما اعجبنا في كاديلاك XT6

إن كنت تظنين أنه لا بد من التخلي عن الفخامة لمجرد أنك تريدين شراء سيارة عائلية، فكّري مرّتين، فكاديلاك تقدم لك طراز XT6 الفاخر الذي سيغيّر نظرتك للسيارات العائلية، واليك ما أعجبنا فيها:

اقرأي أيضا: لينكون افياتور 2020 هي سيارة عائلية بمواصفات طائرة خاصة

 

 

احتوائها على ثلاث صفوف مقاعد!

هذه الأس يو في الفاخرة متوفرة بثلاث صفوف مقاعد، أي أن عائلتك الكبيرة ستشعر بالراحة المطلقة أثناء أي رحلة.

وان كان لديك أطفال، أنا شخصيا أنصح بوضع كرسي الأطفال في الصف الثاني، فتركيبها هناك كان أسهل بكثير من وضعها على المقاعد الخلفية.

والجميل أيضا في هذه الكراسي أنه يمكن طي الصف الثاني والثالث للحصول على المساحة التي تحتاجين اليها.

 

 

إمكانية فتح الباب الخلفي كهربائياً

لا مشكلة بالنسبة لي بفتح الباب يدويا في الحالات العادية، الا أن الأمر يتحوّل إلى كابوس في كل مرّة احاول فيها فتح الباب الخلفي بينما أحمل أغراض أو طفلي ولكن الأمر لم يكن بمشكلة مع كاديلاك XT6، فالباب يفتح كهربائيا من دون استعمال اليدين.

 

 

6 أماكن لشحن الهاتف!

هل تتخيلين الدراما التي قد تنتج في حال اراد فردان من العائلة شحن الهاتف في الوقت نفسه؟ ما من أحد يريد عيش هذه اللحظات! ولحسن الحظ أن هذه الأس يو في العائلية مزوّدة بستة أماكن تشريج أي رحلة هادئة ولا شجارات...

 

المناخ الذي تريدين في المنطقة التي تريدين

وبالحديث عن الشجار، هل تعانين من التذمر بسبب حرارة السيارة؟ هناك من يريد أن يبردها كثيرا ومن لا يحتمل الحرارة المتندية جدا، ولكن مع نظام التحكم بالمناخ لثلاث مناطق المتوفر في هذا الطراز من كاديلاك اختاري الحرارة المناسبة لكل منطقة في السيارة.

 

 

مكان مخصص للحقيبة وأكثر

احببت في هذه السيارة وجود مكانا مخصصا لوضع الحقيبة والأشياء الثمينة، فلا تدركين كم من الصعب الاحتفاظ بهذه المقتنيات في مكان يعرضها للتلف!

 

لن تقلقي من امكانية نسيان أي شيء على المقاعد الخلفية

بفضل نظام المقعد المنبه للسلامة، ستنبهك سيارتك فور نسيان أي غرض في الخلف، أو حتى نسيان الأطفال (حتى ولم تستطيعي تقبل فكرة انك قد تنسين طفلك في السيارة تبقى هذه الميزة أساسية جدا في الخليج حيث الحرارة مرتفعة للغاية!).

ولن تقلقي من القيادة في الليل أيضا

من أكثر مخاوفنا القيادة في الليل، ولكن في هذا الطراز من كاديلاك يتوفر نظام الرؤية الليلية الذي يخبرك بالمخاطر المحتملة أمامك لتقودي بأمان مطلق! 

 

 

كاديلاك Cadillac اس يو في قيادة المرأة SUV XT6 قيادة النساء
loaing icon