لماذا يجب أن تختاري فورد تورس 2023 لتنقلاتكِ اليومية؟

توفر سيارة فورد تورس 2023 تصميمًا أنيقًا وعصريًا معززًا بالكثير من الميزات التقنية التي تجعل من قيادتها أسهل وأكثر أماناً وراحة. وكل ذلك جعلها سيارة مثالية لكل سيدة ترغب في التميز على الطريق.

تصميم خارجي جذاب وعصري

فورد توروس

تتميز فورد تورس 2023 بتصميم خارجي عصري يتوافق مع ذوق كل سيدة. فهذه السيارة تأتي بمصابيح أمامية حادة وشبك أمامي متدرج تتكيف فتحاته حسب الحاجة لتحسين الديناميكية الهوائية وتوفير أفضل تهوئة للمحرك.

وتتمتد الخطوط بشكل حاد على غطاء المحرك ثم تصبح انسيابية عند الانتقال إلى الجانب. وتأتي المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED، بميزة التحكم التلقائي في الإضاءة العالية. ومن أهم التجهيزات في الخارج المرايا الجانبية ألكهربائية بمؤشرات LED وعجلات من الألمنيوم وفتحة سقف عادية أو بانورامية ومقابض الأبواب بلون الهيكل الخارجي.

مقصورة كاملة التجهيز

فورد توروس

بالانتقال إلى مقصورة سيارة فورد تورس 2023، ستجدين المواد عالية الجودة حتى في أدق التفاصيل. من الناحية العملية، صممت المقصورة  لتمكينكِ من الوصول السهل إلى جميع عناصر التحكم.

وتوفر لكِ السيارة أيضًا نظام فتح السيارة عن بعد ونظام دخول ذكي لباب السائق والراكب الأمامي وشاشة المعلومات والترفيه اللمسية مقاس 13.2 بوصة ونظام صوت من 6 مكبرات صوت وزر تشغيل المحرك ونظام تكييف الهواء أوتوماتيكي. كذلك قد تحصلين على مقاعد من الجلد بتحكم كهربائي وقاعدة الشاحن اللاسلكي ونظام إضاءة داخلية محيطية.

المحرك وإستهلاك الوقود

فورد توروس

تستمد فورد تورس 2023 قوتها من محرك إيكوبوست من 4 أسطوانات توربو بسعة 2.0 لتر يولد قوة 232 حصاناً وعزم دوران 388 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، ويتمتع بكفاءة استهلاك وقود تبلغ 15.3 كلم في كل لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

فورد توروس

بمجرد دخولك إلى مقصورة قيادة فورد تورس 2023 سوف تعمل الكثير من الأنظمة والتقنيات على حمايتك. وتتضمن 6 وسائد هوائية ونظام تثبيت السرعة العادي أو التكيفي ونظام تجنب التصادم الأمامي ونظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام ضد السرقة ونظام مكابح مانعة للانغلاق ABS على العجلات الأربع ونظام مراقبة أداء السائق ونظام تخفيف من خطر التصادم  الإنذار بمغادرة المسار وكاميرا رؤية خلفية مع نظام استشعار الرجوع للخلف.

اقرأ أيضًا: فورد رينجر رابتر مستعدة للانطلاق بانسيابية تامة

فورد Ford سيارات فورد قيادة المرأة قيادة النساء
loaing icon