لماذا يجب أن تختاري سيارة هيونداي كريتا 2023 لتنقلاتك اليومية

إذا كنتِ تبحثين عن سيارة كروس أوفر صغيرة مدمجة، فسيارة هيونداي كريتا هي بالتحديد التي تبحثين عنها. فهي تتميز بطابع قوي وتوفر لكِ الكثير من التقنيات في مقصورتها.

مظهر جريء

هيونداي كريتا

عند وقوفكِ أمام كريتا، سوف تلاحظين إنها تأتي بتصميم جريء وتعتمد على جنوط مقاس 17 بوصة، وتتميز بوجود الشبك الأمامي باللون الأسود مع حواف مطلية بالكروم. كما زودت بمصابيح أمامية LED.

وإذا أمعنتِ النظر، سترين خطوط على غطاء المحرك، وهي خطوط انسيابية ساهمت في دعم جوانب التصميم بالإضافة إلى السقف الذي يأتي باللون الأسود. من الخلف، زودت بكاميرا خلفية ومصابيح بنفس تقنية المصابيح الأمامية LED بالكامل وبمرايا جانبية كهربائية.

مقصورة كاملة التجهيز

كريتا 2023

تقدم  سيارة كريتا 2023 الجديدة تصميمًا داخليًا جريئًا وديناميكيًا، لكنه يحافظ على مساحة فسيحة للأرجل ومساحة للرأس لراحة لا مثيل لها للركاب. وسوف تحصلين على عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف بأربعة أذرع ولوحة عدادات ملونة بتصميمات مختلفة حسب اختيار أوضاع القيادة مع شاشة قياس 9 إنش، ومركز معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس يدعم Apple CarPlay و Android Auto مع Bluetooth لاتصال الهاتف المحمول بالسيارة.

ولمزيد من العملانية، توجد في منطقة الكونسول الوسطي منطقة تخزين للأغراض. أما بالنسبة للمقاعد فهي متوفرة بالجلد وهي عبارة عن 5 مقاعد بتحكم كهربائي كامل في المقاعد الأمامية، بينما يتم التحكم بالمقاعد الخلفية يدويًا مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين أكبر في صندوق الأمتعة الخلفي.

ميزات السلامة

كريتا 2023

تتوفر سيارة  كريتا 2023 بالعديد من ميزات السلامة والأمان المهمة لسلامتكِ ومساعدتكِ أثناء النتقل، من بينها وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية ونظام الثبات الإلكتروني وفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. ولتسهيل القيادة في المدينة تأتي كريتا 2023 بحساسات وكاميرا خلفية.

مجموعة الحركة

كريتا 2023

تتوفر سيارة كريتا 2023 بمحرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لترات يولد قوة 115 حصانًا، وعزم دوران أقصى يبلغ 144 نيوتن متر. ويتصل بناقل حركة CVT  لنقل الطاقة إلى العجلات الأمامية، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 18.1 كم لكل لتر.

اقرأ أيضًا: تعرف على فئات كريتا: سيارة هيونداي المميزة

هيونداي Hyundai كروس اوفر قيادة المرأة قيادة النساء كريتا Creta
loaing icon