للأمهات: أكثر 4 سيارات سيدان أماناً لعائلتك

الى جانب مظهر السيارة وتفاصيلها الجمالية، تبحث كل والدة عن اعلى مستويات السلامة المتوفرة فيها لتضمن رحلة آمنة لعائلتها، وقد يدفعها خوفها على ابنائها على اختيار سيارات نالت اعلى المستوايات في اختبارات السلامة لتضمن راحة البال، اليك اذا ابرز هذه السيارات.

اقرأي ايضا: سيارات بانظمة سلامة مبتكرة... لحمايتكِ وحماية عائلتك

 

مرسيدس اي كلاس

حازت الـ اي كلاس على اعلى معايير السلامة في اختبارات التصادم، وتأتي السيارة مع Driver Assistance Package، التي تضمن المساعدة في الحفاظ على الممرات، ومراقبة النقطة العمياء، والتحكم التكيفي في التطواف مع وضع قيادة شبه مستقل، تقدم لك مرسيدس اعلى مستويات السلامة لتضمن لك ولعائلتك رحلة آمنة وممتعة.

 

كيا اوبتيما

نظام كبح آلي في حالات الطوارئ، وانذار امامي قبل الاصطدام، بالاضافة الى كاميرا خارجية بـ 360 درجة، تقدم لك كيا اوبتما من خلالها اقصى درجات راحة البال لتقودي بامان مطلق وتستمتعي برحلتك مع عائلتك من دون خوف او قلق.

 

لينكون كونتيننتال

اما لينكون كونتينتال الجديدة فتضمن ميزات تخفيف من خطر الاصطدام، مثل الفرملة التلقائية للطوارئ، ونظام مساعدة الحفاظ على الحارة، والكشف عن المشاة، ومراقبة النقطة العمياء التي تقدم لك من خلالها اعلى مستويات الامان التي تخولك القيادة بثقة ومن دون خوف.

 

تويوتا كامري

من جهتها تقدم لك تويوتا انظمة امان متعددة منها نظام الفرملة الأوتوماتيكي عند الطوارئ، ونظام التحذير من مغادرة الحارة، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع، ومثبت سرعة تكيفي، بالاضافة الى 10 أكياس هوائية لسلامة مطلقة لك ولعائلتك.   

loaing icon