لماذا عليكِ أن تختاري كيا سونيت؟

تبحث الكثير من النساء عن سيارات كيا سونيت التي تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، لأنها تقدم خيارات عملية وأنيقة تناسب التنقل الفردي أو مع العائلة.

تصميم شبابي

كيا سونيت

من النظرة الأولى، سوف تلاحظين أن كيا سونيت تأتي بتصميم شبابي أنيق ورياضي، وذلك بفضل شبك أنف النمر المميز في الواجهة الأمامية، إضافة إلى مصابيح LED أمامية جذابة، وإضاءة نهارية. كذلك سيلفتك الزجاج الخلفي الملتف، وتصميم مصابيح  LED  في الأضواء الخلفية.

مقصورة مجهزة بالكامل

كيا سونيت

بمجرد فتح باب السيارة، سوف تجدين مقصورة عصرية تتسم بالبساطة والراحة، حيث توفر داخلها شاشة لمسية واضحة قياس 10.25 بوصة تدعم الملاحة والاتصال بالهواتف الذكية عبر آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لتقنيات متقدمة أخرى مثل تشغيل المحرك عن بعد، مع وضعيات متعددة للقيادة.

كذلك ستحصلين على نظام صوتي فاخر من شركة بوز مؤلف من سبعة مكبرات صوت، وعلى الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية مع آلية التبريد، ومنقي الهواء الذكي المزود بالحماية من الفيروسات. بمعنى أخر، تحتوي هذه السيارة على ميزات مفيدة في كل جزء من مقصورتها المريحة.

السلامة والأمان

كيا سونيت

يمكنكِ التنقل في سيارة كيا سونيت بكل ثقة، لأنها تقدم لك عددًا كبيرًا ومتنوعًا من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة لحمايتك أنتِ وعائلتك في كل مكان، حيث تشمل أهم تلك التقنيات كل من جهاز مراقبة ضغط الإطارات ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات وشاشة الرؤية الخلفية ونظام التحذير من مسافة الوقوف وحساسات أمامية وخلفية ونظام استقرار السيارة ونظام مساعدة الفرامل.

وعلى الرغم من هذه اللائحة الطويلة، لا تتوقف مميزات أمان كيا سونيت هنا فقط، بل تمتد لتشمل العديد من ميزات الأمان الرئيسية، ومنها الوسائد الهوائية المزدوجة، التحكم في القيادة على المنحدرات، المجسات الخلفية لركن السيارة، المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ونقاط تثبيت مقاعد الأطفال من نوع أيزوفيكس.

المحرك والأداء

ومن حيث المحركات والأداء، تتوفر كيا سونيت مع محرك 4 أسطوانات سعة 1.5 لترات بقوة 115 حصاناً وعزم 144 نيوتن متر، يتصل مع ناقل اوتوماتيكي CVT. ويستهلك المحرك لتر واحد من الوقود لقطع مسافة 17.5 كلم.

اقرأ أيضًا: كيا EV9 تعيد صياغة تجربة المستخدم لسيارات الدفع الرباعي

كيا Kia اس يو في القيادة في الليل
loaing icon