كيا سلتوس 2020 اصغر اس يو في من كيا

عندما تبحثين عن اس يو في ذات تصميم عصري مليء بالحياة، مريحة وبثمن مقبول، لا بد من أن تتحققي اولا من اصدارات كيا، وان اردت تحديدا اس يو في صغيرة أو كروس أوفر تناسبك للقيادة اليومية فيصبح خيارك كيا سلتوس، التي سنعرفك عليها اليوم.

اقرأي ايضا: تقنية مستقبلية ستعجبك في تويوتا هايلاندر... وهذا ما أحببناه فيها

خارجية مليئة بالحياة:

كيا سلتوس نساء

كيا سلتوس 2020 تتميز اولا بألوانها، فيمكنك اختيار من بين الوان متعددة لتبتعدي عن كل ما هو تقليدي، فما رايك باللون الأصفر مثلا؟

وليس هذا فحسب، فالسيارة تتمتع بطابع رياضي وخطوط حادة، ومصابيح LED.، هذا بالاضافة الى صغر حجمها الذي يجعلها مناسبة للمرأة بفضل نعومة هيكلها من جهة (ويمكنك ركنها اينما تريدين).

 

داخلية مريحة ومناسبة لحرارة الخليج

هل أول ما تفكرين به هو كيف ستتحملين حرارة المقاعد الجلدية وسط الحرارة العالية؟ مقاعد كيا سلتوس مزودة بأنظمة تبريد لتتمتعي برحلة مكيفة ومناسبة لفصل الصيف الحار. ناهيك عن الراحة التي تتمتع بها المقصورة والمساحة الداخلية الشاسعة التي تمنح الركاب الفسحة اللازمة لرحلة من دون تعب.

داخلية كيا

تكنولوجيا مميزة

السيارة مزودة ايضا بشاشة لمس كبيرة تسهل التحكم بالأنظمة، خصوصا بينما تقودين، بالاضافة إلى الاضاءة الداخلية بثمانية ألوان بحسب مزاجك، وهذا الأمر كفيل بإضافة مستوى الراحة النفسية لجميع الركاب. ولن ننسى بالطبع أنظمة مساعدة السائق مثل الكاميرا التي تساعدك على الركن بسهولة مطلقة.

الوان كيا

نظام صوت من Bose

الاستماع إلى الموسيقى داخل السيارة يجعلك تتمتعين بالقيادة أكثر، فماذا لو كان نظام الصوت متطور؟ في كيا سلتوس نظام الصوت من امضاء bose وبثمانية مكبرات صوت لتستمتعي بالموسيقى الى ابعد حدود.

 

 

كيا قيادة المرأة في السعودية Kia اس يو في قيادة المرأة قيادة النساء Seltos سيلتوس
loaing icon