فولكس واجن جولف 2021 تعطيكِ تجربة ممتعة وعملية راقية

خلال العام الماضي، حصلت فولكس واجن جولف على جيل ثامن جديد كلياً مع الكثير من التحدديثت بالتصميم والتقنيات وخامات المقصورة كي تكون واحدة من أنسب السيارات للسيدات اللواتي يبحثن عن سيارة صغيرة وعملية تناسب مختلف إحتياجاتهن بالقيادة داخل المدن، إضافة لتميزها بتصميم هاتشباك عملي يثير إعجاب الكثير من السيدات، واليوم سنعرفك على الأسباب التي قد تدفعكي لشرائها.

اقرأ أيضاً: لكزس LC المكشوفة للسيدة التي تبحث عن التميز

تصميم أنيق

فولكس واجن جولف 2021 ليست كأي هاتشباك أخرى، فهي من أكثر السيارات أيقونية على الطرقات، وهو ما سيجعلك سعيدة للغاية بجذبها للأنظار دون أن يكون تصميمها ملفتاً بشكل مبالغ به بالوقات ذاته، حيث أنها تأتي مع مصابيح أمامية نحيفة ذات أضواء نهارية أنيقة تحيط بشبك أمامي نحيف جداً مع شعار فولكس واجن كبير بوسطه، إضافة لمنفذ تهوية عريض وسطي بالأسفل مع لمسات كروم وغطاء محرك جديد ذو خطوط مختلفة.

فولكس واجن جولف

ويمكنك أن تشعري بإهتمام التصميم بالحصول على متعة قيادة عالية عبر العمود الأمامي بالهيكل الأكثر سلاسة مع طابع ديناميكي واضح، إضافة لنوافذ زجاجية رياضية، ونافذة خلفية مائلة أكثر مع مصد محدث وعادم مزدوج غير فعال لزيادة المظهر الرياضي فقط.

مقصورة مريحة

أما المقصورة، فسوف تفاجئك بمدى تطورها، حيث أنها تمتلك طابعا ألمانيا خاصا بالرقي والخامات عالية الجودة مع مقاعد هي الأكثر راحة بين أغلب المنافسين كي لا تشعري بالتعب من القيادة لمسافات طويلة وقتما تحتاجين إلى ذلك.

تقنيات المستقبل

فولكس واجن جولف

وبجانب كل ذلك، تنقلك فولكس واجن جولف 2021 إلى المستقبل مع تقنياتها المتطورة للغاية، والتي تبدأ من قدومها بمقود ذو أزرار لمسية وشاشة عدادات رقمية بالكامل تقدم لك مختلف المعلومات الهامة بكل وضوح، إضافة لوجود شاشة لمسية وسطية 8.5 بوصة ودعم الإتصال بالانترنت عبر إستخدام شريحة إتصال، مع إضاءة محيطية قرب مقعد الراكب الأمامي.

آمنة تماماً

من المعروف أن العلامات الألمانية تهتم بالأمان وتبتكر به بإستمرار، ولا يقتصر ذلك على السيارات الفاخرة فقط، حيث أن فولكس واجن جولف تعد من أكثر السيارات أماناً في فئتها، فهي تأتي مع مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة التي تضمن لك تجربة قيادة مليئة بالثقة.

وتشمل تلك التقنيات مساعد السفر (Travel Assist) الذي يعد نظام قيادة ذاتية جزئي يستطيع مساعدتك بتولي أغلب مهام القيادة على الطرق السريعة وبسرعات تصل إلى 210 كم/س، من دون أن تحتاجي  للتوجيه أو الضغط على دواسات التسارع أو المكابح، وتوجد أنظمة أخرى تساعدك على تقليل الشعور بالتعب مثل مثبت سرعة متكيف ومكابح أوتوماتيكية نعمل في حال إلتقاط سيارة قادمة في إتجاهك أثناء سلوك منعطف من دون أن تكوني قادرة على رؤيتها.

أداء متنوع

يمكنك الحصول على فولكس واجن جولف بعدة خيارات من المحركات حسب مستوى القوة والأداء الذي تشعرين بالرغبة في الحصول عليه، حيث أن فولكس واجن جولف تتوفر بأربعة خيارات لمحركات البنزين TSI بقدرات حصانية مختلفة. ويوجد بالطبع نسخ رياضية منفصلة أعلى في الأداء مثل GTI وR ولكنها أيضاً أغلى بكثير وقد لا تكون الأنسب لكي نظراً لأن جولف القياسية ستوفر لكي مع الأداء الممتع كفاءة إستهلاك وقود مرتفعة للغاية، على عكس تلك النسخ.

فولكس واجن معلومات Volkswagen قيادة المرأة مراجعات
loaing icon