سيارات انثوية جذابة لقيادة ممتعة

تختلف اختيارات النساء عن الرجال في مجالات عدة، والامر ينطبق على اختيارهن للسيارات ايضا. فكثيرا ما تبحث مرأة عن سيارة بمواصفات انثوية تناسبها اكثر من تلك الضخمة التي قد يفضلها الرجال. اليك اذا اكثر السيارات انوثة.

اقرأ ايضا: سيارات صغيرة باداء مميز لامرأة تبحث عن السرعة
 

فيات 500:

سيارة اوروبية ناعمة ومميزة. حجمها الصغير يعطيها تلك الاطلالة الانثوية التي قد تبحث عنها طالبة جامعية مثلا. تتمتع هذه السيارة بنظام الملاحة الملائم للقيادة في الشوارع المزدحمة، ما يجعل من قيادتها قيادة عملية ومرحة في الوقت عينه.

 

ميني كوبر:

سيارة صغيرة تميزها الوانها المتعددة، وحجمها الناعم يناسب المرأة التي تبحث عن سيارة صغيرة مناسبة للقيادة في شوارع المدينة، مثل منافستها من فيات. اطلالة غريبة وفريدة من نوعها تتميز بكونها عصرية وحيوية ومليئة بالحياة. هذا ومعروفة سيارات ميني بتقديمها لتجربة قيادة رياضية جداً.

 

سوزوكي فيتارا:

اس يو في صغيرة تتميز بخطوطها الانسيابية التي تمنحها مظهرا يليق بالنساء. تتوفر هذه السيارة بالوان عدة ما يجعلها خيارا مناسبا لمن تفضل الالوان المرحة على الالوان الكلاسيكية، فمن خلال هذا التنوع ستستطيع المرأة التعبير تفضيلاتها العصرية وطباعها المرحة.

 

رنج روفر ايفوك:

جاذبية هذه الاس يو في تجعل منها الافضل لامرأة انيقة. يناسب النساء اللواتي يبحثن عن سيارة فاخرة تناسب نمط حياتهن المليء بالرفاهية. خطوط انسيابية وتصاميم انثوية راقية ستلفت اليك الانظار اينما قدتها.

فيات لاند روفر ميني سوزوكي سيارات Fiat MINI اس يو في Land Rover Suzuki
loaing icon