سبا ومساعد شخصي... مرسيدس GLE كوبيه سيارة احلام كل امرأة

تريدين سيارة عصرية، فاخرة وجذابة المظهر؟ تبحثين عن التميز ولفت الأنظار، عن سيارة تسهل حياتك وتقدم لك ميزات متطورة تحاكي العصر الجديد او حتى المستقبلي؟ سيارة تليق بامرأة تحب التألق لا تريد التضحية بالمظهر على حساب المساحة والعملية؟ مرسيدس GLE كوبيه هي سيارتك!

اقرأي ايضا: كرايسلر باسيفيكا هي أفضل سيارة للأمهات، وسنعطيك الأسباب

 

مظهر يلفت الانظار:

هل سمعت بالحب من اول نظرة؟ هذه النظرية تؤكد اننا مهما حاولنا اخفاء ذلك او التظاهر بالعكس، يبقى المظهر اول ما يلفت اهتمامنا، وهذا ينطبق على السيارات ايضا، وهنا تكمن احدى نقاط قوة مرسيدس GLE كوبيه الجديدة، التي زودت بشبكة بارزة ومصابيح أمامية LED، أعيد تصميمها لتتمتع هذه الاس يو في الفاخرة باطلالة اكثر جرأة، هذا فضلا عن مصابيحها الخلفية التي اتت بحجم اصغر وتطعيمات الكروم التي اضيفت الى هيكلها لجاذبية اكثر.

وكلنا ندري انه من النادر ان نجد اس يو في كوبيه وعادة ما نضطر لقيادة سيارة ضخمة ان كنا نريد شراء هذا النوع من الآليات، اما الـ GLE فتتمتع بهيكل يجمع بين جموح الرياضة والانوثة في الوقت عينه، وبذلك ستضمنين لفت الأنظار اينما قدت سيارتك الجديدة، التي يصعب عدم الوقوع في غرامها.

 

سبا فاخر داخل المقصورة... لراحتك القصوى

ستدخلين سيارتك لتشعري وكأنك في افخم الصالونات العصرية، بدءا من لوحة القيادة المغلفة بجلد الأرتيكو وصولا الى المقاعد الرياضية التي ستمنحك اقصى مستويات الراحة، كيف؟

تتميز مرسيد GLE كوبيه بمقاعد مزودة بخاصية المساج، وليس هذا فحسب، يمكنك اختيار سيارتك بنظام التحكم بالراحة او ENERGIZING comfort control المخصص لضمان راحتك المطلقة عبر مجموعة من انظمة الراحة لرفاهية مطلقة، فبهذه التقنية يمكنك التحكم بالصوت والاضاءة وعطر السيارة بطريقة ستشعرك وكأنك في احد صالونات السبا الشهيرة.

 

مرسيدس GLE كوبيه تسهل حياتك اليومية:

ماذا لو كانت سيارتك قادرة على محاكاة نمط حياتك؟ تدرك انك متعبة كفاية وتحتاجين الى من يلبيك؟ هذا ما تستطيع مرسيدس GLE كوبيه فعله! فمثلا ان كنت عائدة محملة بالأغراض، لن تضطري للبحث عن مفاتيحك مطولا، ودّعي حاجة وضع الاكياس على الارض وفتح الحقيبة والبحث لفترات عن المفاتيح، فبمجرد استشعار السيارة ان مفاتيحك في حقيبتك او جيبك فقط ستسمح لك بفتحها بمجرد لمسها! والاجمل انك تستطيعين تشغيلها حتى من دون المفاتيح.

ودّعي زمن الوقوف على طرف قدمك لاغلاق صندوق السيارة، او حتى لتوضيب الأغراض فيه، فسيارة GLE كوبيه مزودة بتقنية rear-end lowering او انخفاض خلفية السيارة، التي تسمح لها بالانخفاض بطريقة تسمح لك بتوضيب الاغراض باسهل الطرق.

ليس هذا فحسب، فان كنت تظنين انك ستفتحين الصندوق بالطريقة التقليدية، فالخبر السار هو ان الصندوق يفتح عبر تقنية Hands free tailgate، التي تسمح لك بفتح الصندوق بمجرد تمرير رجلك من تحت السيارة. 

 

كل مشاكل الركن محلولة!

من اكثر المشاكل التي نواجهها اثناء القيادة ليست القيادة بحد ذاتها بل ركن السيارة! وهذا ما يتم تعيرنا به بشكل خاص، ولكن مرسيدس GLE كوبيه وُجدت لتنقذك من هذا الموقف عبر تقنية الركن الذكي الذي يسمح لها بركن نفسها بنفسها، هذا ويمكن ان تساعدك على الركن بنفسك عبر كاميرا 360 درجة تسمح لك برؤية كل ما يحيط بك.

ركنت السيارة وابتعدت عنها، فهل اقفلتها ام لا؟ لا تكثري التفكير، اقفيليها من جديد بواسطة جوالك! والآن هل نسيت اين ركنتها؟ (لا تشعري بالخجل فكلنا نمر بهذه الحالة) جوالك سيخبرك عن مكانها ايضا! وليس هذا وحسب، فاذا كنت قد ركنتها بمكان حار، يمكنك التحكم بالحرارة عن بعد لتصعدي اليها بكل راحة...

 

الرفاهية لا تتوقف عند المواصفات الخارجية...

هل تتخيلين روعة رحلة بمفردك على وقع الموسيقى؟ هذه الرحلة تؤمنها لك مرسيدس GLE كوبيه الجديدة المزودة بنظام صوتي بـ 13 مكبر صوت يسمح لك بالاستمتاع بنغماتك المفضلة بجودة عالية. لا تحبين سماع الاصوات الخارجية، وتبحثين عن السلام المطلق؟ اختاري ان تكون سيارتك مزودة بنظام الـ Quiet Optional Laminated Windows، الذي يلغي كل الاصوات المحيطة بك، فهل من سيارة اروع؟

مرسيدس Mercedes اس يو في قيادة المرأة
loaing icon