دش للاستحمام ومكنسة كهربائية... اختراعات غريبة في السيارات ستعجب النساء حتما!

لا تكف السيارات عن مفاجأتنا عبر اطلاقها لمواصفات جديدة وتقنيات مميزة، ولكن بعض الاختراعات فيها تكون اغرب من ان نتخيلها، وبالفعل هناك شركات سيارات قد اضافت مواصفات الى سياراتها ما كنا لنظن اننا قد نجدها في سيارتنا. وهنا جمعنا لك بعض هذه المواصفات التي نظن انك ستتمنين لو كانت لا تزال موجودة في الانتاجات الجديدة من السيارات.

اقرأي ايضا: مواصفات لا بد من وجودها في سيارات النساء

 

مكنسة كهربائية:

انا شخصيا لست مهوسة بالتنظيف، ولكن عندما علمت ان الاس يو في هوندا اوديسي 2014، مزودة بمكنسة كهربائية، تمنيت لو ان سيارتي تتحلى بهذه الصفة ايضا، فمع كل الفوضة التي يخلفها الاطفال بالسيارة ليس ضارا ابدا ان نحصل على مكنسة كهربائية تحل المشكلة (بما ان العصى السحري ليست خيارا!).

 

دش للاستحمام!

اجل قرأت جيدا، هنا ايضا تفوقت هوندا على نفسها واضافت الى سياراتها واحد من اكثر الاكسسوارات غرابة! بالفعل هوندا سي ار في 1995 كانت تحتوي على دش، او اداة استحمام. لم قد تحتاجينها؟ تخيلي نهارا طويلا مع الاطفال على الشاطئ، وفي الصحراء بعد نهار تخييم، كم كان ليكون الدش داخل السيارة جميلا؟ اشطفيهم وادخليهم السيارة! حل من الاحلام!

 

كرسي متحرك:

 

كم من مرة وجدت فيها صعوبة عند الترجل من السيارة (خصوصا ان كنت ترتدين فستانا)؟ مع هذا الكرسي التي وضعته شيفي في بعض سياراتها ما كنت لتواجهي هذه المشكلة، يكفي ان تديري كرسيك الى جهة الباب وتترجلي من السيارة بسهولة مطلقة!

 

كرسي اطفال:

نقل كرسي الاطفال من سيارة الى اخرى في كل مرة يشكل كابوسا للكثير من الامهات، خصوصا ان معظم هذه الكراسي ثقيلة ويصعب حملها، ولكن ماذا لو وجد كرسي السيارة في السيارة في الأصل، كم كان ذلك ليسهل حياتنا؟ هذا الاختراع كان موجود بالفعل في فولفو V60 واغن، و XC70 وXC60، هذا وكان موجودا في دودج جورني ايضا.

 

عطر فاخر

اي امرأة لا تعشق ان تكون رائحة سيارتها رائعة وفاخرة؟ مرسيدس اوجدت في سياراتها عطرا خاصا بها، يضمن بقاء رائحتها عطرة طوال الوقت لكي لا تضطري الى شراء منتج لا يليق بسيارتك!

دودج هوندا مرسيدس فولفو سيارات اكسسوارات السيارات شيفروليه
loaing icon